مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام " /> مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام " />
تواسع قبيلة العوامر : آل حذيفـة - آل ربعان ـ آل سـعدان و (آل ثريبان) ـ آل غنـية ( آل قريد ) ـ غليلة ـ آل عطا ـ آل حازم ـ آل سيار ـ آل جبل

 

 

 

 

 


موضوع جديد

آخر 15 مواضيع
علاج الوفاة الدماغية       علاج الجلطة الدماغية       كيف تعرف ان ربك سبحانه تقبل منك في رمضان       أوَتَحْسَبُ أنَّكَ جُرْمٌ صَغِيرٌ ،، وفيك إنطَوَى العالمُ ...       سلامي على الجميع ووثيقة تاريخية عمرها 300 سنة       صدى بماء عطر الورد       يانار شبي في هجوسي والهبي...       كيف تطيل عمرك الإنتاجي       القُلُوب تحتاج إلى مُراجعة       خبر       عآجل ..       وفـد قبيلة الملك عليان على قبيلة العوامر       بشرى ساره بأفــتــتا ح مسشتفى نمره       علاج الجلطة الدماغية علاج نهائي the treatment of stroke       وين العوامر اهل الشيم والفزعات      
العودة   منتديات قبيلـة العـوامـر > أقســـــــــام القبيلــــــــــة > مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام
التسجيل اعدادات رمضان المنتديات موضوع جديد التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر

دعاء مأثور اللهم لك الحمد بما بسطت في رزقي وأظهرت أمني وأحسنت معافاتي ومن كل ما سألتك من صالح أعطيتني فلك الحمد بالإسلام ولك الحمد بالأهل والمال ولك الحمد باليقين والمعافاة

الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر

مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام



إضافة رد
كاتب الموضوع مجننهم مشاركات 6 المشاهدات 1244  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-24-2012, 06:34 AM
مجننهم غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1645
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 2167 يوم
 أخر زيارة : 01-26-2015 (05:49 PM)
 المشاركات : 112 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Ss7005 الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر



جميل هذا العنوان ولكن حال الواقع يرفض هذا العنوان نحن نعرف جيدا حال الجمعية ولكن المتصفح للمواقع يجد المدح الزائد وكأن هذه الجمعية في عهد عمر بن الخطاب رضى الله عنه لذا نرجوا من اﻷخوة العاملين في الجمعية الخوف من الله والنظر لحال الفقراء في القبيلة وجميع السلبيات معروفه ومثبوته والبعد كل البعد عن مواقع الشبهات وعدم التمنن والتشهير بحال الفقراء وأن يكون العمل خالصا لوجة الله تعالى.



 توقيع : مجننهم


http://alawamr-ksa.com/up//uploads/images/alawamr-ksa-a3ca7d787b.gif

منتديات قبيلة العوامر

http://alawamr-ksa.com/vb

معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#2  
قديم 08-24-2012, 04:54 PM
السيف البتار غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1806
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 1976 يوم
 أخر زيارة : 12-13-2014 (06:58 PM)
 المشاركات : 250 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر



مايقيل هو الصحيح عن وضع الجمعيه , هي وضعت للفقراء
عامه وليست خاصه لناس معروفين ومخصوصين لدى ألقائمين
على الجميعه , تجي مساعدات ماليه ويخصون بها ناس عن ناس
ولدينا مايثبت ذلك ويجي أرزاق , جيده للأكل ويخصون بها ناس
كذلك ناس عن ناس , وأخرين يعطونهم أرزاق رديئه لا توكل
وماذا نحدث عن الجمعيه , الله المستعان ...



 توقيع : السيف البتار


انا بدوي وبعيشتي ما تنعمت
ورمز البداوة سيف وللكيف دله
أعشق سهلها والرجوم المطله
يكفي اني من البداوة تعلمت
ان الركوع لغير ربي مذله

رد مع اقتباس
#3  
قديم 08-25-2012, 06:01 AM
نـــادر غير متواجد حالياً
    Male
SMS ~ [ + ]
لكل إنسان وجود وأثر ..
ووجوده لا يغني عن أثره
ولكن أثره يدل على قيمة وجوده
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 فترة الأقامة : 3371 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2016 (10:51 PM)
 الإقامة : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,620 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر



إخواني الكرام : الرجاء البعد عن الكلام الإنشائي ودعم كلامكم بالإثباتات والوثائق ، أو أن الرد مكفول لجمعية البر الخيرية وغيرها من الجهات والأشخاص لذلك .

دمتم بخير أحبابنا .



 توقيع : نـــادر


[SIZE=4]الإسلام كان بك أو بدونك ..
أما إنت فإما أن تكون أولا تكون !!

رد مع اقتباس
#4  
قديم 08-27-2012, 09:21 AM
عامري صقر غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 875
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 2987 يوم
 أخر زيارة : 07-29-2014 (03:59 PM)
 المشاركات : 586 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر



أخواني الأعزاء نسأل الله لنا ولكم العافيه يقول الله في محكم التنزيل ( وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)) الحشر/ ...

أنا أعرف بعض القائمين على هذه الجمعية من الذين ما نزكيهم على الله ونحسبهم كذالك فيهم الخير نسال الله أن يبارك لهم في أعمارهم ويحفظهم ولهم الشكر على ما يقومون به من جهود من أجلكم ، والجمعية وضعوها أهل الخير لمساعد المحتاجين فقط وقد تفاوت أحوال بعضكم عن بعض في الحاجة وهذا الذي يجعلهم يقسموا المواد على حسب الأحوال جزاكم الله خيرا



 توقيع : عامري صقر


ملتقى قبيلة العوامر


معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#5  
قديم 08-27-2012, 08:29 PM
مصبح بن رسيل غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1265
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 2618 يوم
 أخر زيارة : 12-10-2017 (07:43 PM)
 المشاركات : 855 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر



نشكر جميع القائمين على هذه الجمعيه التي يخسرون اوقاتهم من اجل القيام باعمال الجمعيه وتقصي احوال المحتاجين فلا اعتقد انهم يظلموا انفسهم ويخونوا الامانة التي وكلوا بها ولانشكك في احد دون مانقف على الحدث ونرا باعيننا فمن لديه الاثبات ماالذي يمنعه من تقديمه قبل ان يرمي بسهامه والله العالم بالنوايا ولايخفى عليه خافيه ورضا الناس غاية لاتدرك.



 توقيع : مصبح بن رسيل



رد مع اقتباس
#6  
قديم 08-27-2012, 08:47 PM
مجننهم غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1645
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 2167 يوم
 أخر زيارة : 01-26-2015 (05:49 PM)
 المشاركات : 112 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر



الرجاء من الجميع عدم المبالغه ﻷن الجميع أصبحت جمعية عائلية يستفيد منها أقرباء العاملين في الجمعية وسوف تنكشف الحقائق في القريب العاجل ﻷن الموضوع أصبح مكشوف للجميع ومعروف للعموم وندعوا أبناء القبيلة بمحاربة هذا الفساد والذي يتضرر منه فقراء ومحتاجي القبيلة



 توقيع : مجننهم


http://alawamr-ksa.com/up//uploads/images/alawamr-ksa-a3ca7d787b.gif

منتديات قبيلة العوامر

http://alawamr-ksa.com/vb

معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#7  
قديم 08-30-2012, 09:02 AM
أمير الشوق غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 217
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 3234 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2013 (08:24 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر



والله يا هذي الجمعيه ان يبغالها غربله
يا أخوان نبي مكافحة الفساد تجي والله يا علوم بتبين لكن ما حولك احد

بعض المحتسبيين في الجمعيه أصبحوا من اكبر المحتسبين في تجارة تقسيط السيارات و هما محتسبون بارك الله احتسابهم
وعلى قولة المثل أزم لي واقطع لك



 توقيع : أمير الشوق



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 





Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة العوامر ـ المملكة العربية السعودية ـ العرضية الشمالية
  تصميم : فريق - عبدالله - لخدمات - التصميم  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39