مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام " /> مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام " />
تواسع قبيلة العوامر : آل حذيفـة - آل ربعان ـ آل سـعدان و (آل ثريبان) ـ آل غنـية ( آل قريد ) ـ غليلة ـ آل عطا ـ آل حازم ـ آل سيار ـ آل جبل

 

 

 

 

 


موضوع جديد

آخر 15 مواضيع
علاج الجلطة الدماغية       علاج الموت الدماغي       علاج مرض الباركنسون       علاج الباركنسون       علاج الوفاة الدماغية       علاج الجلطة الدماغية       كيف تعرف ان ربك سبحانه تقبل منك في رمضان       أوَتَحْسَبُ أنَّكَ جُرْمٌ صَغِيرٌ ،، وفيك إنطَوَى العالمُ ...       سلامي على الجميع ووثيقة تاريخية عمرها 300 سنة       صدى بماء عطر الورد       يانار شبي في هجوسي والهبي...       كيف تطيل عمرك الإنتاجي       القُلُوب تحتاج إلى مُراجعة       خبر       عآجل ..      
العودة   منتديات قبيلـة العـوامـر > أقســـــــــام القبيلــــــــــة > مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام
التسجيل اعدادات رمضان المنتديات موضوع جديد التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فـوائــد فـا كـهـة الـتـفـا ح :

دعاء مأثور اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقله والذله وأعوذ بك من أن أظلم أو أوظلم

فـوائــد فـا كـهـة الـتـفـا ح :

مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام



إضافة رد
كاتب الموضوع صعب المنوال مشاركات 2 المشاهدات 1138  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-24-2012, 08:35 AM
صعب المنوال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1132
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 2897 يوم
 أخر زيارة : 09-28-2017 (09:09 PM)
 المشاركات : 2,059 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فـوائــد فـا كـهـة الـتـفـا ح :



التفاح : فاكهة مرطبة و سهلة للأمعاء و مفيد . يحتوي 100 غرام من التفاح
على :
- 85% من وزنها ماء .
- 12%سكر .
- 40 وحدة من فيتامين ب 1 .
- 90 وحدة من فيتامين أ .
- 20 وحدة من فيتامين سي .
- 4 غرامات من الألياف .
- و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
و للتفاح فوائد عديدة :
- مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
- يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالعدة .
- يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
- يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
- مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
- يساعد في استقرار سكر الدم .
- يعالج الإمساك و الإسهال .
- يساعد على تفتيت حصى المرارة .
- لوقاية تصلب الشرايين , ينصحوا الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .
و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .,,,



 توقيع : صعب المنوال




الى جميع الأعضاء الغالين على قلبي في منتديات قبيلة
العوامر ... الردود للمواضيع مـهـمـة وقـدروا ألمجهود
يزداد العضو نشـاطاً ..ويرقى المنتدى الى الأمام
للتفاعل المستمر .. فلا تبخـلـوا بالرد على المواضيع
ولكم خالص تحـيـا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,,

رد مع اقتباس
#2  
قديم 02-24-2012, 03:09 PM
السلفي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1379
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 2609 يوم
 أخر زيارة : 11-17-2017 (06:16 AM)
 المشاركات : 281 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: فـوائــد فـا كـهـة الـتـفـا ح :



شكراً اخي صعب المنوال على المعلومات القيمة , لكن المشكلة ان الكيلو تفاح بـ 8 ريال ماياتي خمس حبات .



 توقيع : السلفي



رد مع اقتباس
#3  
قديم 02-24-2012, 09:01 PM
صعب المنوال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1132
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 2897 يوم
 أخر زيارة : 09-28-2017 (09:09 PM)
 المشاركات : 2,059 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: فـوائــد فـا كـهـة الـتـفـا ح :



شــــــــــكراً ياألسلفي على مداخلتك الجميله , والله يرحم حالنا
من غلاء الأسعار ,,,,



 توقيع : صعب المنوال




الى جميع الأعضاء الغالين على قلبي في منتديات قبيلة
العوامر ... الردود للمواضيع مـهـمـة وقـدروا ألمجهود
يزداد العضو نشـاطاً ..ويرقى المنتدى الى الأمام
للتفاعل المستمر .. فلا تبخـلـوا بالرد على المواضيع
ولكم خالص تحـيـا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,,

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 





Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة العوامر ـ المملكة العربية السعودية ـ العرضية الشمالية
  تصميم : فريق - عبدالله - لخدمات - التصميم  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39