تواسع قبيلة العوامر : آل حذيفـة - آل ربعان ـ آل سـعدان و (آل ثريبان) ـ آل غنـية ( آل قريد ) ـ غليلة ـ آل عطا ـ آل حازم ـ آل سيار ـ آل جبل

 

 

 

 

 


موضوع جديد

آخر 15 مواضيع
علاج الوفاة الدماغية       علاج الجلطة الدماغية       كيف تعرف ان ربك سبحانه تقبل منك في رمضان       أوَتَحْسَبُ أنَّكَ جُرْمٌ صَغِيرٌ ،، وفيك إنطَوَى العالمُ ...       سلامي على الجميع ووثيقة تاريخية عمرها 300 سنة       صدى بماء عطر الورد       يانار شبي في هجوسي والهبي...       كيف تطيل عمرك الإنتاجي       القُلُوب تحتاج إلى مُراجعة       خبر       عآجل ..       وفـد قبيلة الملك عليان على قبيلة العوامر       بشرى ساره بأفــتــتا ح مسشتفى نمره       علاج الجلطة الدماغية علاج نهائي the treatment of stroke       وين العوامر اهل الشيم والفزعات      
العودة   منتديات قبيلـة العـوامـر > أقســـــــــام القبيلــــــــــة > ( المشيخة ) ... إلى أين ؟!
التسجيل اعدادات رمضان المنتديات موضوع جديد التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

شيخ بديل للعوامر

دعاء مأثور اللهم إني أسألك الرضا بالقضاء وبرد العيش بعد الموت ولذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضره ولا فتنة مضله

شيخ بديل للعوامر

( المشيخة ) ... إلى أين ؟!



إضافة رد
كاتب الموضوع أبومصعب مشاركات 32 المشاهدات 10042  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-06-2011, 05:18 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شيخ بديل للعوامر




نريد شيخ بديل للعوامر



السؤال عن شيخ قبيلة العوامر؟
طبعاً لقد مللنا كثيراً من مثل هذه المواضيع ومايتعلق بشيخة العوامر ومتى ستكون ولمن ستكون أسئلة عريضة والأجوبة بعيدة ولايمكن أن تجدلك جواباً تسمعه يعطيك ولو بصيص من الأمل بأن تنصيب شيخ القبيلة قيد التنفيذ بإختيار أحد المتنازعين والمتناحرين كل منهما يريد التشيخ وتنصيب نفسه شيخاً لقبيلة العوامر همه أن يكون كذلك لاتهمه القبيلة ولا مستقبلها وسمعتها بين القبائل كل مايريده أن فلاناً شيخ قبيلة نسي بذلك أنه اوقع القبيلة في أواخر مصفات القبائل كل ذلك لأجل سمعت شخصه الموقر الذي أحترمته القبيلة كثيراًوطال إنتظارها لكي يرفع لهم الرأية البيضاء ولكنه لم يبدي أي تنازل اوحترام لقبيلته وتقدير وقوفها معه طوال هذه المدة ضارباً بذلك سمعت القبيلة عرض الحائط بسبب تعنته وتمسكه بموقفه السلبي تجاه قبيلة برمتها لها تاريخ وسمعة عريضة تتسامع بها كل القبائل في الحجاو وفي تهامة بل جعل موقفه السلبي قضى على سمعة القبيلة لعدم وجود شيخاً لها يتعارف به بين القبائل وذلك لكونه حجر عثرة في هذا الصدد.
أخواني وأحبائي :
لقد بلغ السيل الزبا وطفح الكيل من هذا الوضع ألا قبلي وألاعرفي من الطرفين فجدير بنا نحن كا قبيلة وخاصة اعضاء هذا المنتدى المبارك أن نبديء رأينا وموقفنا الإجابي تجاه هذا الو ضع المتدهور للقبيلة ومطالب القبيلة يفرض عليه أن يكون شيخها هو عنوانها ورمزها في كل المطالب ولذلك كا علينا لازماً ووجوباً أن نتبنى نحن اعضاء المنتدى وبمسانده من عرفاء القرى ورموزها الكبار أهل الكلمة والرأي في إختيار شيخاً للقبيلة بدلاً من الطرفين المتنازعين ولن نستسلم لهذا الوضع اليس لنا حق في إستبعاد هؤلاء من الترشيح فالقبيلة يوجدبها أكفاء أجدر بكثير وأحق بشيخة قبيلة العوامر تفادياً للوضع الأمقبول لدينا نحن كأبنا لهذه القبيلة العريقة والتي يجري أسمها وحبها في عروق دمائنا ولافائدة من الأنتظارلأنه في الأصل في حال تنصيب أحدهما سيكون الطرف الأخرومؤيده في موقف ووضع سلبي غير مقبول أمام الشيخ الجديد لكونهم معارضين له من قبل وعدم تأيدهم له..
ثم أننا لم نسمع بمراجعة ومتابعة أحد الطرفين لطلبه وفصل الموقف أوالتنازل لأحدهما.
لذاأرجو من قراءنا الكرام ابناء هذه القبيلة العريقة إبداء مرئياتكم ومشورتكم في هذا الأمر وهل ترضون بهذا الرضوخ والإستسلام لرغبات شيوخنا الكرام لحين ما يمضي ويطوف بنا الزمن وتاخذنا المجاملات ومحسوبيات المصالح الشخصية فوق مصلحةالقبيلة .
التساؤلات.
1- ماسر تمسك الطرفين بموقفهما .؟
2- ماهي مصلحة القبيلة من الشيخين.؟
3- هل سكوتنا وخضوعنا للأمر الواقع فيه مصلحة للقبيلة.؟
4- من ترشحون من ابناء القبيلة ليكون شيخاً وعلماً للعواااااااامر.؟
وفق الله الجميع لكل خير وصلاح لقبيلتنا الغالية.
وأرجو المعذرة على الإطالة.
وتقبلوا تحيات أخوكم ومحبكم الصغير/ أبومصعب
وفي حفظالله ورعايته اتتركم.



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#2  
قديم 08-07-2011, 03:12 PM
مشرف سابق
بندر الزندي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3316 يوم
 أخر زيارة : 01-22-2013 (02:27 PM)
 المشاركات : 782 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



افضل حل في نظري هو استبعاد المرشحيين الحاليين للشيخة نهائياً و تعزيرهم و اخذ الحقوق منهم و ممن معهم نظير ما فعلوا بقبيلتنا حيث لطخوا سمعة القبيلة و علقونا تسع سنوات بدون شيخ هذا اولاً و ثانياً الاتفاق على تنصيب شخص ثالث غيرهما يكون صاحب علم و حكمة و يخاف الله ....و لكن لن يتم ذلك حتى بالعربي تتدخل الشخصيات الكبيرة في القبيلة-بدون ذكر اسماء- اصحاب البشوت ...اظن بعضكم عرف من اقصد .



 توقيع : بندر الزندي


اللهم يا أكرم الأكرمين و يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لعبدك ابو مصعب اللهم تغمده بواسع رحمتك اللهم نوّر له في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة و تجاوز عنه و ارفع درجته و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقيه من الذنوب و الخُطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم و ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه يا ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
#3  
قديم 08-08-2011, 04:41 AM
نـــادر غير متواجد حالياً
    Male
SMS ~ [ + ]
لكل إنسان وجود وأثر ..
ووجوده لا يغني عن أثره
ولكن أثره يدل على قيمة وجوده
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 فترة الأقامة : 3438 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2016 (10:51 PM)
 الإقامة : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,620 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



أشكرك على ما تفضلت به عزيزي أبو مصعب ..

الوضع كذا .. عاجبهم ، ولن يحصل تغيير ..
ولكن من الأفضل أن نحدد جمعة ونسميها ( جمعة الشيخة ) ..
ونخرج نهتف في الشوارع ، وأنا اقترح أن يكون الهتاف : ( الشعب يريد شيخ للقبيلة ) ..

اسمح لي على هذا التلطف والمداعبة مع أن الموضوع حازم ومهم ، ولكن الواقع جعلني أكتب ما كتبت .



 توقيع : نـــادر


[SIZE=4]الإسلام كان بك أو بدونك ..
أما إنت فإما أن تكون أولا تكون !!

رد مع اقتباس
#4  
قديم 08-08-2011, 11:14 AM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر الزندي مشاهدة المشاركة
افضل حل في نظري هو استبعاد المرشحيين الحاليين للشيخة نهائياً و تعزيرهم و اخذ الحقوق منهم و ممن معهم نظير ما فعلوا بقبيلتنا حيث لطخوا سمعة القبيلة و علقونا تسع سنوات بدون شيخ هذا اولاً و ثانياً الاتفاق على تنصيب شخص ثالث غيرهما يكون صاحب علم و حكمة و يخاف الله ....و لكن لن يتم ذلك حتى بالعربي تتدخل الشخصيات الكبيرة في القبيلة-بدون ذكر اسماء- اصحاب البشوت ...اظن بعضكم عرف من اقصد .

أشكرك أخي بندر على تعليقك وعلى هذه المداخلة الرائعة ،بكل تاكيد لابد من تدخل أعيان القبيلة فهم كثيرون وفيهم الخير والبركة
ولكن يتوجب علينا كاعضاء للمنتدى أن نبدي رأينا وننتخب شخص ذو كفاءة عالية وعلم بشئون القبيلةعلى أن يكون مقيم بالديرة وماحولها ومنثما نعرض لهم فكرتناورأينا في الشخص.ارجو من الجميع الإهتمام بهذا الأمرونرشح مانراها ليتم بعدها لارفع لمقام وزارة الداخليةعموماً نيابة عن نفسي أول شخص عندي للترشيح هو.

الأستاذ/ إبراهيم العامري الشمراني أبو الأستاذ/نادر وهذه والله ليست مجاملة فالشخص معروف لدى الجميع بثقافته وهورجل إعلامي وأرا بأنه شخص يستحق منصب شيخ قبيلة العوامر.



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#5  
قديم 08-08-2011, 04:44 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الحياة مشاهدة المشاركة
أشكرك على ما تفضلت به عزيزي أبو مصعب ..

الوضع كذا .. عاجبهم ، ولن يحصل تغيير ..
ولكن من الأفضل أن نحدد جمعة ونسميها ( جمعة الشيخة ) ..
ونخرج نهتف في الشوارع ، وأنا اقترح أن يكون الهتاف : ( الشعب يريد شيخ للقبيلة ) ..

اسمح لي على هذا التلطف والمداعبة مع أن الموضوع حازم ومهم ، ولكن الواقع جعلني أكتب ما كتبت .
مرحباً بك عزيزي عين الحياة وحياك الله وحيا مداخلتك العطرة لموضوعنا.
وياليت أن تصل رغبات أبناء القبيلة بضرورة إبعاد الطرفين والذي بسببهما أصبحت القبيلة مهمشة بين القبائل وترشيح شيخ بواسطة هذا المنتدى ومن ثم الرفع لمقام وزارة الداخلية. بهذا الشأن ونأمل من جميع الأعضاء ترشيح من يرونه من أهل الثقة والثقافة والعلم بشؤن القبيلة ليكون شيخاً لهم مع إيصال الرسالة للطرفين النائميين بعدم الرغبة في تشيخهما على القبيلة لأن هم القبيلة لايعنيهما بشيء وإنما يهمهم الشهرة والجاه ولذلك أنا اول المعارضين لهما.

وبالله التوفيق



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#6  
قديم 08-09-2011, 06:15 PM
ضيف الله العامري غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 141
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3321 يوم
 أخر زيارة : 09-18-2013 (01:16 PM)
 المشاركات : 69 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



كلام جميل ابو مصعب وابو نادر فيه الخير والبركه ومعروف لدي انا شخصيا ولا ازكيه على الله رجل دين وعلم ولكن كما قال بندر اهل البشوت لن يستسلموا لنا وسوف نبقى ضحيتهم سنين طويله

وانني ادعوا الله سبحانه وتعالى لمن عرقل شيخة العوامر بدون وجه حق ان يعرقل طريقه الى الجنه وان يرد كيده في نحره فوالله العظيم انني لم اجلس في مجلس من مجالس القبايل الاخرى الا ويطرح عليه سوال عن شيخة العوامر وماذا وصلة اليه ودايما ماتكون اجابتي قريبا ان شاء الله ونا اعرف انها ابعد من السماء
سابقا
ونا ارشح الاستاذ /محمد بن على الزندي فهو رجل متعلم وذوثقافه عليه جدا وكان والده عريفة العوامروذومكانه مرموقه




رد مع اقتباس
#7  
قديم 08-10-2011, 01:52 AM
مشرف سابق
بندر الزندي غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3316 يوم
 أخر زيارة : 01-22-2013 (02:27 PM)
 المشاركات : 782 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف الله العامري مشاهدة المشاركة
كلام جميل ابو مصعب وابو نادر فيه الخير والبركه ومعروف لدي انا شخصيا ولا ازكيه على الله رجل دين وعلم ولكن كما قال بندر اهل البشوت لن يستسلموا لنا وسوف نبقى ضحيتهم سنين طويله
وانني ادعوا الله سبحانه وتعالى لمن عرقل شيخة العوامر بدون وجه حق ان يعرقل طريقه الى الجنه وان يرد كيده في نحره فوالله العظيم انني لم اجلس في مجلس من مجالس القبايل الاخرى الا ويطرح عليه سوال عن شيخة العوامر وماذا وصلة اليه ودايما ماتكون اجابتي قريبا ان شاء الله ونا اعرف انها ابعد من السماء
سابقا
ونا ارشح الاستاذ /محمد بن على الزندي فهو رجل متعلم وذوثقافه عليه جدا وكان والده عريفة العوامروذومكانه مرموقه
تستاهل الطيب يا ابو ثامر و شهادتك نعتز فيها و جدي و والدي و انا لن نتوانى لحظة واحدة في خدمة قبيلتنا العزيزة ..

و لكن لي عليك مأخذ عند قولك ..((ادعوا الله سبحانه وتعالى لمن عرقل شيخة العوامر بدون وجه حق ان يعرقل طريقه الى الجنه))..حيث من الافضل ان تدعوا لهم بالهداية و الصلاح و المغفرة فهذا واجبنا تجاه اخواننا و ربعنا ...و مثلك عارف يا ابو ثامر.......و تقبل تحياتي .



 توقيع : بندر الزندي


اللهم يا أكرم الأكرمين و يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لعبدك ابو مصعب اللهم تغمده بواسع رحمتك اللهم نوّر له في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة و تجاوز عنه و ارفع درجته و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقيه من الذنوب و الخُطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم و ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه يا ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
#8  
قديم 08-11-2011, 01:55 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف الله العامري مشاهدة المشاركة
كلام جميل ابو مصعب وابو نادر فيه الخير والبركه ومعروف لدي انا شخصيا ولا ازكيه على الله رجل دين وعلم ولكن كما قال بندر اهل البشوت لن يستسلموا لنا وسوف نبقى ضحيتهم سنين طويله

ونا ارشح الاستاذ /محمد بن على الزندي فهو رجل متعلم وذوثقافه عليه جدا وكان والده عريفة العوامروذومكانه مرموقه
حياك الله أخي ضيف الله أبو نادر ليس من أهل الشوت وحتى وإن كان كذلك فهو رجل متواضع والأخ ابو بندر ايضا كفو وأهلاً لها ولكن تبقى الإتفاقية هي الحاجز بين القبيلة .

وواجب علينا أن نسعى ونتفق جميعاً ولانريد كتابات فقط نريد عمل جاد وجهد حتى نصل إلى نتيجة ترضي الجمبع.

ملاحظة :
أخي ضيف الله ذكرت ضمن ردك أن والد محمد علي الزندي كان عريفة العوامر وضح لنا كيف يكون عر يفة لقبيلة.؟



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#9  
قديم 08-11-2011, 03:29 PM
وقاد غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 763
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3161 يوم
 أخر زيارة : 09-16-2013 (07:20 PM)
 المشاركات : 291 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



انا اشوف ان حلها بعد الله بيد نواب القبيله (العرايف) باجتماعهم وتوحيد كلمتهم واختيارهم لشخص كفؤ غير الاثنين طبعاً
يعني كل عريفه يتكلم باسم جماعته كلهم وبدون استثناء
هذا احسن من التجمعات والتحزبات والهمجية اللي سبق وان صارت




رد مع اقتباس
#10  
قديم 08-11-2011, 11:08 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقاد مشاهدة المشاركة
انا اشوف ان حلها بعد الله بيد نواب القبيله (العرايف) باجتماعهم وتوحيد كلمتهم واختيارهم لشخص كفؤ غير الاثنين طبعاً
يعني كل عريفه يتكلم باسم جماعته كلهم وبدون استثناء
هذا احسن من التجمعات والتحزبات والهمجية اللي سبق وان صارت

كلام جميل وإقتراح صائب منك أخي وقاد ولكن الواضح إستسلام العرايف للأمر الواقع وفي قمة السعادة بالوضع القائم
فهم لايريدون شيخ.



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#11  
قديم 08-12-2011, 02:22 AM
وقاد غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 763
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3161 يوم
 أخر زيارة : 09-16-2013 (07:20 PM)
 المشاركات : 291 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



والله يابو مصعب انك صادق شكل الوضع عاجبهم بس ما اتوقع كلهم !!




رد مع اقتباس
#12  
قديم 08-12-2011, 04:18 AM
ابودانه الغامدي غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1479
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 2404 يوم
 أخر زيارة : 04-13-2012 (04:52 AM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



يستاهل والله ابوسالم وكفوا لها
اتمنى له التوفيق



 توقيع : ابودانه الغامدي


http://alawamr-ksa.com/up//uploads/images/alawamr-ksa-a3ca7d787b.gif

منتديات قبيلة العوامر

http://alawamr-ksa.com/vb

معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#13  
قديم 08-12-2011, 02:20 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقاد مشاهدة المشاركة
والله يابو مصعب انك صادق شكل الوضع عاجبهم بس ما اتوقع كلهم !!
صدقني ياوقاد كلهم راضين بالوضع وإلا ماسبب هذا التأخير وتعطيل مصالح القبيلة دون أ ي تحرك منهم والمطالبة بإسقاط
من سبق ذكرهم من الشيخة.



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#14  
قديم 08-12-2011, 05:10 PM
مشرف سابق
بندر الزندي غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3316 يوم
 أخر زيارة : 01-22-2013 (02:27 PM)
 المشاركات : 782 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومصعب مشاهدة المشاركة
[size=5][color=darkgreen]
ملاحظة :
أخي ضيف الله ذكرت ضمن ردك أن والد محمد علي الزندي كان عريفة العوامر وضح لنا كيف يكون عر يفة لقبيلة.؟
استئذن اخي ضيف الله بالاجابة عنه...جدي علي الزندي كان عريفة لقبيلة آل غنية فقط ..و ليس عريفة للقبيلة ككل
.



 توقيع : بندر الزندي


اللهم يا أكرم الأكرمين و يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لعبدك ابو مصعب اللهم تغمده بواسع رحمتك اللهم نوّر له في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة و تجاوز عنه و ارفع درجته و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقيه من الذنوب و الخُطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم و ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه يا ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
#15  
قديم 08-12-2011, 10:31 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



تسلم أخي بندر على التوضيح وونعم بجدك وأبوك وبكم جميعاً
فأنتم في غناء عن التعريف ومنا وفينا ويربطنابكم راوبط إجتماعية معروفة بيننا .

وشكراً لك وللأخ ضيف الله




 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#16  
قديم 08-12-2011, 11:27 PM
ضيف الله العامري غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 141
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3321 يوم
 أخر زيارة : 09-18-2013 (01:16 PM)
 المشاركات : 69 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



ملاحظة :
أخي ضيف الله ذكرت ضمن ردك أن والد محمد علي الزندي كان عريفة العوامر وضح لنا كيف يكون عر يفة لقبيلة.؟[/quote]

طلبت التوضح يابو مصعب كيف كان والد محمد على الزندي عريفة العوامر
اقول ياستاذي الكريم ان الشيخ على بن احمد الزندي كان عريفة ال قريد وال غنيه قبل ان يكون الشيخ سعد بن ظفير رحمه الله وهوا الذي سلم العرافه بنفسه وبختياره والعفو استاذي لكوني عممت بكلمة العوامر حيث العوامر على عدت عرايف 0
ومعلومه اخرى لابد من توضيحها لك؟انا لم اقول عن ابو نادر انه من اصحاب البشوت وقد فهمتني خطى طال عمرك
انا اقصد باصحاب البشوت الذي لم يرضوا بابو نادر ولا غيره مهما رشحنا


هذا لتوضيح ولك احترامي



ملاحظه
لي رد على هذا الموضوع وضحة فيه عددا من النقاط ولم اجده وبالتاكيد انه تم حذفه فهل لي معرفة سبب الحذف




رد مع اقتباس
#17  
قديم 08-13-2011, 12:11 AM
مشرف سابق
بندر الزندي غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3316 يوم
 أخر زيارة : 01-22-2013 (02:27 PM)
 المشاركات : 782 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومصعب مشاهدة المشاركة
تسلم أخي بندر على التوضيح وونعم بجدك وأبوك وبكم جميعاً
فأنتم في غناء عن التعريف ومنا وفينا ويربطنابكم راوبط إجتماعية معروفة بيننا .

وشكراً لك وللأخ ضيف الله
ما عليك زود يا ابو مصعب و نحن و انتم عينان في رأس و سنبقى كذلك بإذن الله ...و بإذن الله لي لقاء معك .



 توقيع : بندر الزندي


اللهم يا أكرم الأكرمين و يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لعبدك ابو مصعب اللهم تغمده بواسع رحمتك اللهم نوّر له في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة و تجاوز عنه و ارفع درجته و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقيه من الذنوب و الخُطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم و ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه يا ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
#18  
قديم 08-13-2011, 12:26 AM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف الله العامري مشاهدة المشاركة
ملاحظة :
أخي ضيف الله ذكرت ضمن ردك أن والد محمد علي الزندي كان عريفة العوامر وضح لنا كيف يكون عر يفة لقبيلة.؟
طلبت التوضح يابو مصعب كيف كان والد محمد على الزندي عريفة العوامر
اقول ياستاذي الكريم ان الشيخ على بن احمد الزندي كان عريفة ال قريد وال غنيه قبل ان يكون الشيخ سعد بن ظفير رحمه الله وهوا الذي سلم العرافه بنفسه وبختياره والعفو استاذي لكوني عممت بكلمة العوامر حيث العوامر على عدت عرايف 0
ومعلومه اخرى لابد من توضيحها لك؟انا لم اقول عن ابو نادر انه من اصحاب البشوت وقد فهمتني خطى طال عمرك
انا اقصد باصحاب البشوت الذي لم يرضوا بابو نادر ولا غيره مهما رشحنا


هذا لتوضيح ولك احترامي



ملاحظه
لي رد على هذا الموضوع وضحة فيه عددا من النقاط ولم اجده وبالتاكيد انه تم حذفه فهل لي معرفة سبب الحذف [/quote]

الأخ ضيف الله مع التحية لا علم لي بالحذف

وشكراً لك على متابعتك للموضوع



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#19  
قديم 08-20-2011, 01:46 AM
ابو زندة غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1228
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 فترة الأقامة : 2735 يوم
 أخر زيارة : 07-09-2012 (07:58 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



بصراحه نبي الشيخ بمواصفات خاصه اولا يكون متعلم ومثقف ومريش ومتكلم عشان حيقابل شيوخ قبائل هذا مااراه ولكم الراي



 توقيع : ابو زندة


ملتقى قبيلة العوامر


معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#20  
قديم 08-20-2011, 08:16 AM
الأنصــــب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 فترة الأقامة : 3372 يوم
 أخر زيارة : 06-02-2012 (03:39 PM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر





بارك الله فيك يا أبا مصعب..


عندي اقتراح بشأن الموضوع..


لم لا يتم عمل لقاء مع كل من عبدالرحمن ومحمد عن طريق اعضاء من المنتدى وتوجيه الأسئلة لهما عن شأن الشيخة

ومعرفة ردة الفعل؟


بشكل آخر لم لاتسلط الأضواء عليهما بشكل معلن نوعا ما من خلال هذا المنتدى لأننا نريد الوضوح

وإزالة الاشكالات؟




ولكم التحية..




رد مع اقتباس
#21  
قديم 08-20-2011, 11:11 PM
ضيف الله العامري غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 141
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3321 يوم
 أخر زيارة : 09-18-2013 (01:16 PM)
 المشاركات : 69 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



انا مع الانصب في كلامه
وياليت يعطينا شعر في الشيخه طالماهو شاعر




رد مع اقتباس
#22  
قديم 08-21-2011, 01:01 PM
الأنصــــب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 فترة الأقامة : 3372 يوم
 أخر زيارة : 06-02-2012 (03:39 PM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف الله العامري مشاهدة المشاركة
انا مع الانصب في كلامه
وياليت يعطينا شعر في الشيخه طالماهو شاعر

كل ٍ في مجاله يالسان القبيله !..




رد مع اقتباس
#23  
قديم 08-21-2011, 04:10 PM
محسن غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
لوني المفضل Dimgray
 رقم العضوية : 1321
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 2571 يوم
 أخر زيارة : 04-18-2015 (07:32 PM)
 الإقامة : في قلب من احب
 المشاركات : 1,786 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



:patch_sante:



 توقيع : محسن




فلسفة ترف منورة التوقيع

رد مع اقتباس
#24  
قديم 08-26-2011, 05:02 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



أين تعليقك يامحسن

هذا ما هوتعليق:patch_no:



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#25  
قديم 08-27-2011, 11:36 PM
مشرف سابق
الجرح العميق غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 850
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 فترة الأقامة : 3080 يوم
 أخر زيارة : 11-03-2011 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



ابو مصعب محسن يقصد الامر مستعصي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه




رد مع اقتباس
#26  
قديم 08-28-2011, 02:07 PM
مشرف سابق
بندر الزندي غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3316 يوم
 أخر زيارة : 01-22-2013 (02:27 PM)
 المشاركات : 782 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



هههههههههههههه و الله محسن جابها صراحة صورة عن ألف كلمة .



 توقيع : بندر الزندي


اللهم يا أكرم الأكرمين و يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لعبدك ابو مصعب اللهم تغمده بواسع رحمتك اللهم نوّر له في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة و تجاوز عنه و ارفع درجته و اكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقيه من الذنوب و الخُطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم و ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه يا ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
#27  
قديم 08-28-2011, 02:31 PM
رحمك الله
أبومصعب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قـائـمـة الأوسـمـة
الكاتب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1086
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2826 يوم
 أخر زيارة : 03-19-2012 (05:32 AM)
 المشاركات : 2,169 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



:patch_pleur:



 توقيع : أبومصعب



رد مع اقتباس
#28  
قديم 10-02-2011, 11:20 PM
صہدام حہسيہن غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1546
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 فترة الأقامة : 2332 يوم
 أخر زيارة : 10-10-2011 (08:23 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


أما بعد هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى لطالما سمعت عنه الكثير عن قبيلتنا العريقه ( العوامر)

وأنني الصراحه لمن أشدكم حزنا على ماحالت اليه قصه الف ليله وليله مع شيخه العوامر

فعلا لقد تعبنا لدرجه أننا لم نعد نسأل ماذا صار بها أو بالأحرى أصبحنا نتناسى السؤال عنها

أنا أوافق الأخ بندر الزندي بأن يتم استبعاد الأثنين لان ترشيح احداهما سوف يظطر بالقبيله وسوف يسبب

أنقسام في قبلتنا وعنصريه قد تكون عواقبها وخيمه في وحدتنا

وأنا أقترح ان يجتمع من كل تاسعه رجل يمثلهم بحيث يصبح عددهم تسعه ويجتمعون في مكان ما يتم تحديده

ويتفقون على رجل يرون فيه شخصيه الشيخ ويتم تنصيبه بعد رضا الأطراف

تعبنا من هذين الشخصين اللذين لم نرى منهم الا كل ماهو عنصريه وتعنت

جميع القبائل المجاوره جنبنا تطورت من ناحيه الكهرباء والزفلته والاتصالات ونحن لازلنا في الحضيض

بسبب عدم وجود شيخ يطالب لنا ويعطينا أبسط حقوقنا كمواطنين سعوديين في هذا البلد


والله يكتب مافيه خير


تقبلو رايئ ..



 توقيع : صہدام حہسيہن


ياصاحبي ماهي قضيه كرامه ... حنا خسرنا بسبتك ناس غالين

رد مع اقتباس
#29  
قديم 11-02-2011, 11:04 PM
الشريان الحُر غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1586
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 2301 يوم
 أخر زيارة : 01-26-2012 (12:51 AM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



في الحقيقة أول مشاركة لي في منتدى العوامر القبيلة التي لها صيت ولم أعلم بما في داخلها من مشاكل لكن لا أستطيع أن اقول سوى الآتي : أولاً/ أسأل الله أن يحل المشكلة بأسرع وقت و لا تتفاقم و يعينكم على مجهودكم .
ثانياً / لو ننظر نظرة أخرى للقبائل المجاورة و من بينهم قبائل غامد الزناد ما الذي استفادوا من شيخ شمل ربما تعلمون أن المنازعة قائمة إلى الآن بمكان غامد الزناد الفعلي هل الفرعة او بطاط عوضاً عن الخدمات التي تطلع ثم تنزل فمن وجهة نظري القاصرة و لكم ردها أن كان الشيخان يحرصون على تطوير مركز العوامر تنافساً فيما بينهم فلستم بحاجة لتوحيد الشيخ.
أعتذر للمداخلة ولكم مني فائق الإحترام.



 توقيع : الشريان الحُر


http://alawamr-ksa.com/up//uploads/images/alawamr-ksa-a3ca7d787b.gif

منتديات قبيلة العوامر

http://alawamr-ksa.com/vb

معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#30  
قديم 11-12-2011, 12:13 AM
شاهين غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1423
 تاريخ التسجيل : May 2011
 فترة الأقامة : 2456 يوم
 أخر زيارة : 10-07-2015 (07:54 PM)
 المشاركات : 24 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شيخ بديل للعوامر



والله انا اشوف انهم مايصلحون للشيخه لان فيهم العنصريه ولا يملكون الحكمه المطلوبه وواضح جدا انهم لايستطيعون اخذ ارائهم باانفسهم وينطبق عليهم المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرا ...... مع احترامي الشديد للشقراء



 توقيع : شاهين


http://alawamr-ksa.com/up//uploads/images/alawamr-ksa-a3ca7d787b.gif

منتديات قبيلة العوامر

http://alawamr-ksa.com/vb

معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل نفسك تموت وانت تنشر هذا الموقع ابورامي العامري ۞ الشريعة والحياة ۞ 1 08-09-2011 06:27 PM
مركز شرطة للعوامر أبومصعب مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام 15 07-24-2011 11:10 PM
خليل الخليل :سعودة تحفيظ القرأن تدخل ضمن الحرب على الارهاب صعب المنوال منتدى الصحافة والأخبار 0 11-10-2010 03:41 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 





Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة العوامر ـ المملكة العربية السعودية ـ العرضية الشمالية
  تصميم : فريق - عبدالله - لخدمات - التصميم  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39