▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ " /> ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ " />
تواسع قبيلة العوامر : آل حذيفـة - آل ربعان ـ آل سـعدان و (آل ثريبان) ـ آل غنـية ( آل قريد ) ـ غليلة ـ آل عطا ـ آل حازم ـ آل سيار ـ آل جبل

 

 

 

 

 


موضوع جديد

آخر 15 مواضيع
علاج الجلطة الدماغية       علاج الموت الدماغي       علاج مرض الباركنسون       علاج الباركنسون       علاج الوفاة الدماغية       علاج الجلطة الدماغية       كيف تعرف ان ربك سبحانه تقبل منك في رمضان       أوَتَحْسَبُ أنَّكَ جُرْمٌ صَغِيرٌ ،، وفيك إنطَوَى العالمُ ...       سلامي على الجميع ووثيقة تاريخية عمرها 300 سنة       صدى بماء عطر الورد       يانار شبي في هجوسي والهبي...       كيف تطيل عمرك الإنتاجي       القُلُوب تحتاج إلى مُراجعة       خبر       عآجل ..      
العودة   منتديات قبيلـة العـوامـر > الأقــســـام الــعـــامــة > ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐
التسجيل اعدادات رمضان المنتديات موضوع جديد التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

خبر عاجل اليوم في خميس مشيط

دعاء مأثور اللهم أنت أحق من ذكر وأحق من عبد وأنصر من ابتغي وأرأف من ملك وأجود من سئل وأوسع من أعطى أنت الملك لاشريك لك كل شي هالك إلا وجهك لن تطاع إلا بإذنك ولن تعصى إلا بعلمك تطاع فتشكر وتعصى فتغفر اقرب شهيد وأدنى حفيظ حلت دون الثغور وأخذت بالنواصي وكتبت الآثار ونسخت الآجال القلوب لك مفضيه والسر عندك علانيه الحلال ماحللت والحرام ماحرمت والدين ماشرعت والأمر ماقضيت الخلق خلقك والعبد عبدك أنت الله الرؤوف الرحيم أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض أن تقبلني وان تجيرني من النار برحمتك

خبر عاجل اليوم في خميس مشيط

▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐



إضافة رد
كاتب الموضوع بلغيث العامري مشاركات 18 المشاهدات 1850  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-03-2010, 07:46 PM
بلغيث العامري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 فترة الأقامة : 3528 يوم
 أخر زيارة : 03-17-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 2,035 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



السلام عليكم وبرحمة الله وبركاته

اليوم الاربعاء 16/3/431هـ رحت انا وصعب المنال وعديل الروح لمركز الطاقة والقوى الرياضي بخميس مشيط

وتوجهنا لصالة السباحة وبعد اجراء عملية الدخول من ترويش وتجهيز وغيرها تم النزول قاعة المسبح وتمت السباحة على مايرام علماً باني فاقد الياقة لايوجد منها لدي شي وتمت على خير بعمق مترين تقريباً تم التطوير والتحدي من يروح يسبح في الجهه العميقة واتجهنا هناك مع القفز وكانت ممتعه الا في الاوان الاخير قفزت انا وصعب المنال في آن واحد وكان بيننا سباق لطرف الاخر وفي منتصف المسبح تفاجئت باخي صعب انه تاخر عني بشكل فارق وتم فقد السيطرة على نفسة وصاح بعالي الصوت ياصديق مشكله انه استنجذ بصديق البنقالي ونسي ربه والتفت انا للخلف الا وصعب المنال فقد السيطرة على نفسه وطاح وقام صديق باسعافه والحمد لله على ((سلامته)) وهذا علمنا لكم ولكم مني ومنه ومن عديل الروح جزيل المحبة

محبكم اخوكم بلغيث العامري



 توقيع : بلغيث العامري


لتواصل معي
top2009-b@hotmail.com

رد مع اقتباس
#2  
قديم 03-03-2010, 08:03 PM
ابورامي العامري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 169
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3436 يوم
 أخر زيارة : 11-12-2014 (12:57 PM)
 المشاركات : 1,207 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



الف الف الحمد الله علا سلامة اخي صعب المنال
وبالله اوفونا بلاخبار




رد مع اقتباس
#3  
قديم 03-03-2010, 08:36 PM
مشرف سابق
أمير الوجدان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 543
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 3336 يوم
 أخر زيارة : 02-03-2014 (08:19 PM)
 المشاركات : 657 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



صعب المنال

الحمد لله على السلامه

وليه مذا وداك امسبح هااااااااااااااااااااه .............تم ...مادون

الف سلامه لك ياغالي



 توقيع : أمير الوجدان



رد مع اقتباس
#4  
قديم 03-03-2010, 08:48 PM
بلغيث العامري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 فترة الأقامة : 3528 يوم
 أخر زيارة : 03-17-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 2,035 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



هههههههههههههههههههههههههههههههه

امير الوجدان شديتني حيل بعباراتك الحلوه

اتمنا انك معانا في المسبح والجايات احسن

لك ولجميع الاعضاء

محبك اخوك بلغيث العامري



 توقيع : بلغيث العامري


لتواصل معي
top2009-b@hotmail.com

رد مع اقتباس
#5  
قديم 03-03-2010, 08:51 PM
مشرف سابق
أمير الوجدان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 543
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 3336 يوم
 أخر زيارة : 02-03-2014 (08:19 PM)
 المشاركات : 657 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلغيث العامري مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههه

امير الوجدان شديتني حيل بعباراتك الحلوه

اتمنا انك معانا في المسبح والجايات احسن

لك ولجميع الاعضاء

محبك اخوك بلغيث العامري

مدام هذه علومكم ماني بجاااااااااااااي

يسعدكم ربي



 توقيع : أمير الوجدان



رد مع اقتباس
#6  
قديم 03-03-2010, 09:05 PM
قناااص الجنوب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 234
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 3421 يوم
 أخر زيارة : 03-04-2012 (04:09 AM)
 المشاركات : 61 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



حمدلله على السلامه ومرواش العافيه لكم ههههههههههههههههههههه



 توقيع : قناااص الجنوب


[

رد مع اقتباس
#7  
قديم 03-04-2010, 11:21 AM
بلغيث العامري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 فترة الأقامة : 3528 يوم
 أخر زيارة : 03-17-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 2,035 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



تسلمون وبارك الله فيكم

ان شاء الله صعب المنال يدفع عن نفسه ببعير

ويعزم جميع الاعضاء على الوليمه



 توقيع : بلغيث العامري


لتواصل معي
top2009-b@hotmail.com

رد مع اقتباس
#8  
قديم 03-04-2010, 12:30 PM
مشرف سابق
أمير الوجدان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 543
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 3336 يوم
 أخر زيارة : 02-03-2014 (08:19 PM)
 المشاركات : 657 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلغيث العامري مشاهدة المشاركة
تسلمون وبارك الله فيكم

ان شاء الله صعب المنال يدفع عن نفسه ببعير

ويعزم جميع الاعضاء على الوليمه

بعير مره واحده

على العموم اذا صار شي اعزموني بدري

لاني فايتن عنكم



 توقيع : أمير الوجدان



رد مع اقتباس
#9  
قديم 03-04-2010, 01:19 PM
بلغيث العامري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 فترة الأقامة : 3528 يوم
 أخر زيارة : 03-17-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 2,035 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



مرحباً بك مليون تعال والرجال مابيقصر الرجال بغى يموت لازم يدفع هههههههههههههههههههههه



 توقيع : بلغيث العامري


لتواصل معي
top2009-b@hotmail.com

رد مع اقتباس
#10  
قديم 03-04-2010, 02:35 PM
محب الحبيب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 977
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 3092 يوم
 أخر زيارة : 06-01-2014 (01:49 AM)
 المشاركات : 549 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



اخي صعب المنال حمداً لله على سلامتك

ودمت بخير وعافية وخل عنك ابسباحة

وانت اخي بلغيث لا عاد تفلح ببريال عند امحيد اهو لو حشر انت المسؤول ولا نعرف الا انت

ال اللقاء......................



 توقيع : محب الحبيب


ملتقى قبيلة العوامر
معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#11  
قديم 03-04-2010, 02:38 PM
محب الحبيب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 977
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 3092 يوم
 أخر زيارة : 06-01-2014 (01:49 AM)
 المشاركات : 549 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



اخي صعب المنال حمداً لله على سلامتك
ودمت بخير وعافية وخل عنك ابسباحة

اما انت اخي بلغيث لا عاد تفلح ببريال لمحيد اهو لو حشر انت المسؤول ولا نعرف الا انت

ال اللقاء......................



 توقيع : محب الحبيب


ملتقى قبيلة العوامر
معاً لوحدة الصف والكلمة

رد مع اقتباس
#12  
قديم 03-04-2010, 03:43 PM
مشرف سابق
الجرح العميق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 850
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 فترة الأقامة : 3204 يوم
 أخر زيارة : 11-03-2011 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



الف لاباس عليك يا صعب المنال طهور ان شاء الله
يوم قريت الخبر تذكرت المثل اللي يقول يغرق في شبر مويه هع هع هع
انصحك انك تاخذلك دوره ضفادع بشريه تنفعك لمثل هذي الظروف
وبعدها تتحدى بلغيث حتى في المانش .. بلغيث شكلك خريج ابيار الديره هههههههههه



 توقيع : الجرح العميق



رد مع اقتباس
#13  
قديم 03-05-2010, 08:26 AM
اسد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 999
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 3055 يوم
 أخر زيارة : 05-14-2012 (02:40 AM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



سلامات لكم جميعا ( ووجب الدفع ) ولا تنسون تنادون اخوكم الفقير لله
عل العموم شوفو قصة رجل اعمال سعودي راح اليابان
اخونا سكن في فندق خمسة نجوم وفي يوم من الايام شاف نفسة فاضي وقال اليوم لازم اسبح
المهم غير ملابسة وراح المسبح وصال وجال في انحاء المسبح المهم ماني مطول عليكم
الرجال جاته ( البواله ) اكرمكم الله واجلكم طالع يمين وطالع شمال مافي احد والمسبح فاضي قال ابا اسويها ما احد عارف المهم ( سواها ) وبال في المسبح اعزكم الله
تدرون وش صار
لحظة من اللحظات العصيبة على صاحبنا
تغير شكل الموية اللي في المسبح كلها الى اللون الاحمر ( يلعن ابو التكنولوجيا ) ودق جرس الانذار عند امن الفندق وتجمعو الناس حول الرجال ( الله لا يفشلنا ) وطلعوه برى المسبح والاخ مسوي نفسة مايدري عن شئ ( البرأه ) المهم طردوة من الفندق قال بسيطه اروح فندق ثاني ، وكل ما وصل عند فندق حصل اسمة في الكمبيوتر غير مرغوب فية ( والسبب مكتوب بالخط الاحمر ) ياناس ياهو ياعالم ولكن لاحياة لمن تنادي ، ومنها على المطار والى السعودية ثم الى مسبح نادي الاتفاق ( لا من شاف ولا من دري )



 توقيع : اسد


أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس
#14  
قديم 03-05-2010, 07:03 PM
مشرف سابق
الفارس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 948
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 3120 يوم
 أخر زيارة : 06-01-2014 (01:58 AM)
 المشاركات : 947 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



الف سلامه لك اخي الهمام صعب المنال وحفظك الله لوالديك من اقدار الدنيا
شكرا اخي بلغيث واحرص في المرات القادمه على المغامر المغوار
اخي اسد اسعدك الله دنيا واخره اضحكتني من القلب لكن انتبه تروح مسبح نادي الاتفاق وترى نادي النهضه ماهو بعيد خخخخخخخخخخ



 توقيع : الفارس


هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
#15  
قديم 03-05-2010, 09:22 PM
بلغيث العامري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 فترة الأقامة : 3528 يوم
 أخر زيارة : 03-17-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 2,035 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



اسد اسعدت القلوب بالقصه المرموقه



 توقيع : بلغيث العامري


لتواصل معي
top2009-b@hotmail.com

رد مع اقتباس
#16  
قديم 03-05-2010, 09:51 PM
نـــادر غير متواجد حالياً
    Male
SMS ~ [ + ]
لكل إنسان وجود وأثر ..
ووجوده لا يغني عن أثره
ولكن أثره يدل على قيمة وجوده
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 فترة الأقامة : 3562 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2016 (10:51 PM)
 الإقامة : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,620 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



كان بيوودع ؟!!! :sm201:

ألف حمد لله على السلاااااامة .. وما يشوف شر .. وترانا في إنتظار ابدفع .

بغيت تذبح امعربي يا بلغيث



 توقيع : نـــادر


[SIZE=4]الإسلام كان بك أو بدونك ..
أما إنت فإما أن تكون أولا تكون !!

رد مع اقتباس
#17  
قديم 03-06-2010, 03:03 PM
السفير غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 941
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 3125 يوم
 أخر زيارة : 12-16-2010 (12:09 PM)
 المشاركات : 68 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



الحمد لله على السلامة

و ما تشوفون
شر

..............................................

بس ودي لو خبطكم امبنقالي ..

و ليه تنطون وانتم ما تعرفون تسبحون..؟!!!!!
خخخخخخخخخخخ



 توقيع : السفير


[RIGHT][LEFT][SIZE="4"][SIZE="5"][CENTER]ليس الجميل جميل الوجه والحلل ..
بل من ثنى العـزم نحو الجد والعمل

..........

رد مع اقتباس
#18  
قديم 04-21-2010, 04:27 AM
ابو مساعد غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 329
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 3392 يوم
 أخر زيارة : 04-14-2012 (06:35 AM)
 المشاركات : 519 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



سلامات سلامات وماترون شر وانتبه مرة ثانية من المسابح لاتحشر فيها الله لايريكم مكروه ولكم جزيل الشكر



 توقيع : ابو مساعد


:icon039:SIGPIC][/SIGPIC]

رد مع اقتباس
#19  
قديم 04-22-2010, 04:37 AM
ابوبدر العامري غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 345
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 3388 يوم
 أخر زيارة : 02-03-2012 (12:08 AM)
 المشاركات : 714 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خبر عاجل اليوم في خميس مشيط



الحمد لله على السلامة

ولا عاد تفعل

توبة



 توقيع : ابوبدر العامري


[URL="http://al3wamr-ksa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=345&dateline=12385138 22"]http://al3wamr-ksa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=345&[/URL]
[URL="http://al3wamr-ksa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=345&dateline=12385138 22"]dateline=1238513822[/URL]
لا إله الا الله
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لاحول ولاقوة الابالله

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير محمد بن نايف يكافئ فردين من شرطة محافظة خميس مشيط بمبلغ 150 الف ريال ابو مساعد ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ 2 11-19-2009 12:11 PM
خبر عاجل من صدى الملاعب ابو عبد الله منتدى الرياضة والترفيه 5 07-07-2009 06:07 PM
خبر عاجل ومهم؟! موسى العامري ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ 10 02-05-2009 01:46 PM
محلي خميس مشيط يدرس ظاهرة الإسراف في حفلات الزواج بلغيث العامري ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ 2 12-31-2008 07:33 AM
مئات المقترضين يتدافعون أمام تسليف خميس مشيط ومدير البنك يستنجد بالشرطة بلغيث العامري ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ 6 12-15-2008 05:15 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 





Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة العوامر ـ المملكة العربية السعودية ـ العرضية الشمالية
  تصميم : فريق - عبدالله - لخدمات - التصميم  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39