تواسع قبيلة العوامر : آل حذيفـة - آل ربعان ـ آل سـعدان و (آل ثريبان) ـ آل غنـية ( آل قريد ) ـ غليلة ـ آل عطا ـ آل حازم ـ آل سيار ـ آل جبل

 

 

 

 

 


موضوع جديد

آخر 15 مواضيع
علاج الجلطة الدماغية       علاج الموت الدماغي       علاج مرض الباركنسون       علاج الباركنسون       علاج الوفاة الدماغية       علاج الجلطة الدماغية       كيف تعرف ان ربك سبحانه تقبل منك في رمضان       أوَتَحْسَبُ أنَّكَ جُرْمٌ صَغِيرٌ ،، وفيك إنطَوَى العالمُ ...       سلامي على الجميع ووثيقة تاريخية عمرها 300 سنة       صدى بماء عطر الورد       يانار شبي في هجوسي والهبي...       كيف تطيل عمرك الإنتاجي       القُلُوب تحتاج إلى مُراجعة       خبر       عآجل ..      
العودة   منتديات قبيلـة العـوامـر > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار والنقاش الجاد
التسجيل اعدادات رمضان المنتديات موضوع جديد التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحاجة لدعمكم

دعاء مأثور لا إله إلا أنــت , سبحانك إني كنت من الظالمين

بحاجة لدعمكم

منتدى الحوار والنقاش الجاد



إضافة رد
كاتب الموضوع سعد العامري مشاركات 5 المشاهدات 1355  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-16-2014, 10:35 PM
سعد العامري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 322
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 3483 يوم
 أخر زيارة : 02-19-2014 (09:32 PM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بحاجة لدعمكم



يا اهل الشموخ يا شباب قبيلة العوامر .

السلام عليكم ورحكة الله وبركاتة
موقع قبيلة العوامر بحاجة الى دعمكم لانتشاله من هذا السبات الحزين . الكل منا يندب حظة وتحبط تطلعاتة في حالة مروره على هذا الموقع . والله اننا نحزن على هذا الركود المميت . وبالتاكيد ان هناك من طرح هذا الفكره ولكن لا يمنع من تكرارها لعل وعسى نشوف جديد . لوكات قديمة سرفسرات ما اعرف وش المطلوب لها وهناك الكثير . بالاخير نريد تجديد وتحديث هذا الموقع بما يتوافق مع المنتديات الاخر وتجديده من جديد وشكرا




رد مع اقتباس
#2  
قديم 02-21-2014, 08:36 AM
السيف البتار غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1806
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 2256 يوم
 أخر زيارة : 12-13-2014 (06:58 PM)
 المشاركات : 250 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بحاجة لدعمكم



الأ خ / سعد العامر ي .. أنا معك في تطوير المنتدى . ولكن يا ترى القصر
الفخم عندما يشيد بالرخام والجرنيت الفاخر ولا أحد يكسنه ويكون
مهجور هل له جدوى !! .. هذا الرأي ينطبق على منتدانا خالي تماماً من الأعضاء
والأدارة فكيف يكون متطوراً كما تريدون ؟؟!!
وبهذا ألمناسبه نقول كما قال الأمام الشافعي :
نعيب زما ننا والعيب فينا .. ومالزماننا عيب سوانا
ونهجو ا ذا الزمان بغير ذنبٍ .. ولو نطق الزمان لنا لهـجا نا
وليس الذئبُ يأكلُ لحم ذيبٍ .. ويأكلُ بعضنا بعضاً عيانا
كنت ناوي أن أصنع المعجزه بالمواضيع ألمفيده ولكن مع الأسف الشديد
وجد أني أحاكي نفسي بنفسي . وفضلت الأبتعاد عن الدوخه والأحتكاك
بأ عضاء هذا ألمنتدى ويقول المثل كن بعيد حبك يزيد . والسلام ختام ...



 توقيع : السيف البتار


انا بدوي وبعيشتي ما تنعمت
ورمز البداوة سيف وللكيف دله
أعشق سهلها والرجوم المطله
يكفي اني من البداوة تعلمت
ان الركوع لغير ربي مذله


آخر تعديل صعب المنوال يوم 02-24-2014 في 12:08 AM.
رد مع اقتباس
#3  
قديم 02-21-2014, 09:04 PM
مصبح بن رسيل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1265
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 2898 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2018 (09:52 PM)
 المشاركات : 855 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بحاجة لدعمكم



مازيد على كلامكم صراحه خجلنا من تكرار مثل هذا الموضوع ولاحياة لمن تنادي الاعضاء اشغلتهم برامج التواصل بكل انواعها وابتعدوا عن المنتديات.



 توقيع : مصبح بن رسيل



رد مع اقتباس
#4  
قديم 02-22-2014, 03:50 PM
فلسفة ترف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 2383 يوم
 أخر زيارة : 02-05-2017 (01:44 AM)
 المشاركات : 1,425 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بحاجة لدعمكم



ليست برامج التواصل من اشغلت الاعضاء والا لما تواجد عدد كبير منهم في المنتديات
اللي نفر الاعضاء اهمال القائمين وسوء تعاملهم وانعدام تواجدهم حتى اصبح منتدى يمثل قبيلة من اكبر القبائل في العرضية كالبيت الخراب




 توقيع : فلسفة ترف


بَ هدوٌءء ﺂﻟ̲ۈﺂثقين . . ﻟ̲ن تجَد أحدآ / يشبَهنٍي :'$ !
محسن << منور التوقيع

رد مع اقتباس
#5  
قديم 02-25-2014, 09:18 AM
صعب المنوال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1132
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 3015 يوم
 أخر زيارة : 09-28-2017 (09:09 PM)
 المشاركات : 2,059 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بحاجة لدعمكم



يحتاج العاقل لكثير من التريث قبل أن يحكم على الآ خرين بالأ ساءة
بينما الذي لا يفكر في العواقب سرعان مايحكم دون النظر في العواقب
ونطق كلمة الحق .. تـــحـــــيـــاتــــــــــــــــــــي ,,,,



 توقيع : صعب المنوال




الى جميع الأعضاء الغالين على قلبي في منتديات قبيلة
العوامر ... الردود للمواضيع مـهـمـة وقـدروا ألمجهود
يزداد العضو نشـاطاً ..ويرقى المنتدى الى الأمام
للتفاعل المستمر .. فلا تبخـلـوا بالرد على المواضيع
ولكم خالص تحـيـا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,,

رد مع اقتباس
#6  
قديم 04-01-2014, 11:30 PM
نـــادر غير متواجد حالياً
    Male
SMS ~ [ + ]
لكل إنسان وجود وأثر ..
ووجوده لا يغني عن أثره
ولكن أثره يدل على قيمة وجوده
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 فترة الأقامة : 3652 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2016 (10:51 PM)
 الإقامة : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,620 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بحاجة لدعمكم



الأخ سعد العامري
أرجو التواصل معي على رقم ( 0559983536 ) إذا كان لديك المقدرة على المشاركة في إدارة المنتدى .
ودمت بخير .



 توقيع : نـــادر


[SIZE=4]الإسلام كان بك أو بدونك ..
أما إنت فإما أن تكون أولا تكون !!

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة اربعةاشخاص بحادث مروري بمركز الويد مصبح بن رسيل منتدى الصحافة والأخبار 0 09-06-2013 01:12 PM
العوامر بحاجة الى توسعة الطريق .. الطالع من نمرة والمتجه الى القرى وعقبة الأبناء صعب المنوال مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام 8 08-02-2012 05:07 PM
مقارنه شاملة بين الآيباد واللاب توب فلسفة ترف منتدى التقنية والإنترنت 5 04-29-2012 05:57 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 





Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة العوامر ـ المملكة العربية السعودية ـ العرضية الشمالية
  تصميم : فريق - عبدالله - لخدمات - التصميم  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39