صـيــــــد الـمــقـالاتــــــــــ .. " /> صـيــــــد الـمــقـالاتــــــــــ .. " />
تواسع قبيلة العوامر : آل حذيفـة - آل ربعان ـ آل سـعدان و (آل ثريبان) ـ آل غنـية ( آل قريد ) ـ غليلة ـ آل عطا ـ آل حازم ـ آل سيار ـ آل جبل

 

 

 

 

 


موضوع جديد

آخر 15 مواضيع
علاج الجلطة الدماغية       علاج الموت الدماغي       علاج مرض الباركنسون       علاج الباركنسون       علاج الوفاة الدماغية       علاج الجلطة الدماغية       كيف تعرف ان ربك سبحانه تقبل منك في رمضان       أوَتَحْسَبُ أنَّكَ جُرْمٌ صَغِيرٌ ،، وفيك إنطَوَى العالمُ ...       سلامي على الجميع ووثيقة تاريخية عمرها 300 سنة       صدى بماء عطر الورد       يانار شبي في هجوسي والهبي...       كيف تطيل عمرك الإنتاجي       القُلُوب تحتاج إلى مُراجعة       خبر       عآجل ..      
العودة   منتديات قبيلـة العـوامـر > الأقــســـام الــعـــامــة > صـيــــــد الـمــقـالاتــــــــــ ..
التسجيل اعدادات رمضان المنتديات موضوع جديد التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أ شكر الله على نـعـمـة !!!!

صـيــــــد الـمــقـالاتــــــــــ .. للمقالات الدينية والعلمية والفكرية والثقافية فقط .

دعاء مأثور اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا" من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

أ شكر الله على نـعـمـة !!!!

صـيــــــد الـمــقـالاتــــــــــ ..



إضافة رد
كاتب الموضوع صعب المنوال مشاركات 4 المشاهدات 1444  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2013, 05:38 PM
صعب المنوال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1132
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 2948 يوم
 أخر زيارة : 09-28-2017 (09:09 PM)
 المشاركات : 2,059 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أ شكر الله على نـعـمـة !!!!



يقول احد الشباب:
أعمل بـ أحد المستشفيات بمدينة جدة
وَ قاربت فترة دوامي على نهايتها
أبلغني المشرف أن شخصيه اقتصاديه تتعامل بمئات الملايين في الأسهم قادم
وَ عليّ استقباله وَ إكمال إجراءات دخوله ..
انتظرت عند بوابة المستشفى ، راقبت من هناك سيارتي القديمة جداً وَ تذكرت خسائري الكبيرة وَ أقساطي المتعددة !
وَ عندها وصل الهامور ليكمل مأساتي ،
حيث حضر بسيارة ..
أعجز حتى في أحلام المساء أن أمتلك مثلها !!
يقودها سائق يرتدي ملابس
أغلى من ثوب الدفة الذي أرتديہ ') !
دخلت في دوامة التفكير في الفارق
بين حالي وَ حاله مستواي وَ مستواه !
( شكلي وَ شكله ) !! وَ قلتها بكل حرقة وَ منظر سيارتي الرابضة كالبعير الأجرب يؤجج مشاعري ( هذي عيشة ) !
عموماً سبقته إلى مكتبي وَ حضر خلفي وَ كان يقوده السائق على كرسي متحرك
رأيت أن رجله اليمنى مبتورة من الفخذ !
اهتزت مشاعري وَ سألته :
عندك مشكله في الرجل المبتورة !!
أجاب : لا !!
قلت : فلماذا حضرت يا سيدي !
قال : عندي موعد تنويم ..
قلت : وَ لماذا !!
نظر إليّ وَ كتم صوته من البكاء
وَ أخفى دمعة حارة بغترته وَ قال :
( ذبحتني الغرغرينا )
وَ موعدي هو من أجل ( بتر ) الرجل الثانية !
عندها أنا الذي أخفيت وجهي وَ بكيت بكاءً حاراً ،
ليس على وضعه فحسب بل لكفر النعمة الذي يصيب الإنسان عند أدنى نقص في حاله
ننسى كل نعم المولى في لحظة
وَ نستشيط غضباً عند أقل خسارة !
تحسست قدمي وَ صحتي
فوجدتها تساوي كل أموال وَ سيارات العالم ♡♡
يقول الشيخ المغامسي : ( الله) هو الذي كتب قصة حياتك فتأدب عندما ترويها .. وتأدب في حكمك على ما يحصل فيها ..
اشتكي حالك له .
لكن .... لا تشتكيه على عباده تأكد أن كل الأحزان التي تمر بك إما؛ لأنه يحبك .. فيختبرك* أو أنه يحبك فيطهرك من ذنوبك*
يوما ما ستكتشف"أن حزنك حماك من النار"وصبرك ادخلك الجنة..

من أفضل ماقرأت اليوم

مـنقـول للـفـا ئــــــــــــــد ه



 توقيع : صعب المنوال




الى جميع الأعضاء الغالين على قلبي في منتديات قبيلة
العوامر ... الردود للمواضيع مـهـمـة وقـدروا ألمجهود
يزداد العضو نشـاطاً ..ويرقى المنتدى الى الأمام
للتفاعل المستمر .. فلا تبخـلـوا بالرد على المواضيع
ولكم خالص تحـيـا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,,

رد مع اقتباس
#2  
قديم 04-17-2013, 04:46 PM
مصبح بن رسيل متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1265
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 2830 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2018 (09:52 PM)
 المشاركات : 855 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أ شكر الله على نـعـمـة !!!!



جزاك الله الف خير على الموضوع الذي فيه من المواعظ والحكم الكثير فكلنا غرتنا الدنيا الفانيه ولا نفكر الا عندما نرا مثل هذه المواقف بان العافيه اغلى من كل الكنوز فكثير من التجار واهل المال يتمنى ان يمشي على قدمه وان لايمتلك حتى الريال فلا يعرفها الا الذي فقدها نسال الله ان يحسن خاتمتنا وان لايجعل الدنيا اكبر همنا.



 توقيع : مصبح بن رسيل



رد مع اقتباس
#3  
قديم 04-17-2013, 10:25 PM
صعب المنوال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1132
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 2948 يوم
 أخر زيارة : 09-28-2017 (09:09 PM)
 المشاركات : 2,059 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أ شكر الله على نـعـمـة !!!!



اشكرك أخي مصبح على مرورك ويا ليت . كل واحد منا أن يتعض بمايراه
من مصائب التي تصيب بعض الناس ونحمد الله على الصحه والعافيه
التي نحن فيها والمثل القائل الصحه تاج على رؤس الأحصى لا يراها
الا المرضى ,,,,,,



 توقيع : صعب المنوال




الى جميع الأعضاء الغالين على قلبي في منتديات قبيلة
العوامر ... الردود للمواضيع مـهـمـة وقـدروا ألمجهود
يزداد العضو نشـاطاً ..ويرقى المنتدى الى الأمام
للتفاعل المستمر .. فلا تبخـلـوا بالرد على المواضيع
ولكم خالص تحـيـا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,,

رد مع اقتباس
#4  
قديم 04-25-2013, 12:33 PM
الجامح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
أن نكون
ودودين مع من يكرهوننا
وقساة مع من يحبوننا،
تلك هى دونية المتعالي
وغطرسة الوضيع
لوني المفضل Dimgray
 رقم العضوية : 1832
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 فترة الأقامة : 2128 يوم
 أخر زيارة : 01-26-2015 (03:48 PM)
 الإقامة : جـدة
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أ شكر الله على نـعـمـة !!!!



تشكرات ع الموضوع القيم
وجزك الله خير
تقديري لك



 توقيع : الجامح



رد مع اقتباس
#5  
قديم 04-25-2013, 01:56 PM
صعب المنوال غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1132
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 2948 يوم
 أخر زيارة : 09-28-2017 (09:09 PM)
 المشاركات : 2,059 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أ شكر الله على نـعـمـة !!!!






 توقيع : صعب المنوال




الى جميع الأعضاء الغالين على قلبي في منتديات قبيلة
العوامر ... الردود للمواضيع مـهـمـة وقـدروا ألمجهود
يزداد العضو نشـاطاً ..ويرقى المنتدى الى الأمام
للتفاعل المستمر .. فلا تبخـلـوا بالرد على المواضيع
ولكم خالص تحـيـا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,,

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمطار في جميع أنحاء المملكه , وأخواننا بالديره مابيلغونا عن الأمطار التي حصلت لديهم صعب المنوال مُنْتَدَى أَخَبَار الْعَوَّامــــر الْعـــــام 10 04-12-2012 11:30 PM
قـصة مع مثل الخيل يا شقرا ء صعب المنوال صـيــــــد الـمــقـالاتــــــــــ .. 5 10-17-2011 02:34 PM
ضبط رجل أمن يسلب المعتمرين والحجاج صعب المنوال ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ 3 11-01-2010 11:36 PM
هذه قصة حصلت لأحد الشباب في الخبر في مقهى انترنت أبومصعب ▌╣ المجلس العـــــــــــــــام ╠▐ 8 09-29-2010 10:11 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 





Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة العوامر ـ المملكة العربية السعودية ـ العرضية الشمالية
  تصميم : فريق - عبدالله - لخدمات - التصميم  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39