: متى يأتي الفرج يا وزارة الصحه ؟؟؟؟


صعب المنوال
08-24-2013, 02:23 PM
http://im26.gulfup.com/2012-08-22/1345652533931.jpg


مطالبه بعد مطالبه وزيارة لأمير المنطقه بعد زيارة .. ووعود من أمير المنطقه بالأسراع في تجهيزة وأفـتـتا حــة نظراً لحاجة المواطن له .
ولا زالت أبوابه مغلقه حتى اليوم الموافق 17 / 10 / 1434 هـ ومضى من عمرة أكثر
من ثلا ثة عشر عاماً والأهالي ينتظرون بفارغ الصبر اليوم الذي سيفتتح فيه المستشفى
وتتوالى المواعيد من وزير الصحه .ونائبه بأفتتاحه قريباً الا أنه لا زال رابض في مكانه لم يتغير شيئ .
ولم تتحقق المواعيد ولا أحد يعلم متى سيتم الأفتتاح .. وكل مانسعمه هو جملة يفتـتـح
قـريباً جـــــــــــــــــداً وكما يتضح من قصاصه المواعيد بأفتتاحه ...


الرياض-الوئام:
أمر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ببناء مستشفى نمره وذلك أثناء زيارته لمنطقة العرضية الشمالية نظرا لحاجة المواطنين له، بعد أن تقاعس المقاول عن تنفيذ المشروع.
وكانت وزارة الصحة بتاريخ 8/4/1424 اتفقت على أن يتم الانتهاء من المستشفى بتاريخ 8/4/1427هـ بتكلفة إجمالية تقدر بأكثر من 18 مليون ريال بسعة خمسين سرير، ولكن انتهت المهلة المحددة، ولم ينته المقاول من إنجازه.
يذكر أن المستشفى زاره وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعه في شهر ذي الحجه من عام 1430 وأعطى مهله للمقاول مدة ستة أشهر ولكن للأسف لم ينجز إلى يومنا هذا.




مستشفى «نمرة» في العرضية الشمالية «متعثر» رغم «وعود الوزير»!

http://s.alriyadh.com/2011/01/02/img/487762883348.jpg
مستشفى نمرة ولم ينجز منه الا65%
الباحة، تقرير ـ إبراهيم الشمراني
أكثر من سبع سنوات ومستشفى "نمرة" بالعرضية الشمالية لايزال يسير ببطء في تنفيذه، هذا المشروع الذي نسيه الأهالي وأصبح من الماضي حتى أنّ من يمر أمامه لايلتفت إليه؛ لأنه مشروع قابع مكانه ولم ينجر منه إلا 65% تقريباً وربما أقل بسبب تعثره من قبل مقاول لايبالي بالانجاز، هذا المشروع حظي بزيارة وزير الصحه د.عبدالله الربيعة في شهر ذي الحجة عام 1430ه وتوجيهه للمقاول المنفذ أثناء الزيارة بسرعة إنجاز المشروع وأعطاه مهلة ستة أشه رلإنهاء المشروع، والآن مر أكثر من عام والمشروع كما هو ولم ينجز منه الا مانسبته 5% منذ زيارة معالي وزير الصحة.
الشيخ "سعيد بن خضران العرياني" قال: "إلى متى ونحن نعاني من تنفيذ هذا المشروع لقد استبشرنا خيراً بزيارة معالي الوزير وقابلته شخصيا وقدمت عليه مقدمة اشرت فيها الى بطء التنفيذ بالاضافة الى بعض الطلبات الأخرى ولكن لم نر شيئاً والمستشفى لايزال في وضعه ونحن في هذه المنطقة بحاجة له لعدم وجود مستشفيات لدينا وجميع مرضانا يعالجون في مستشفيات الباحة البعيدة عنا، مؤكداً أنه لايدري لماذا لايعاقب هذا المقاول ويسحب منه المشروع وهناك مؤسسات وطنية افضل اداء من هذه المؤسسة وسوف تنجزه بسرعة، وناشد معالي وزير الصحة بأن يكلف لجنه وزارية للنظر في مشروع مستشفى نمرة واتخاذ اجراء عاجل بسرعة انهاء المشروع لحاجة الاهالي الملحة لذلك. وأضاف "العرياني": مرضانا يعانون الامرين من عدم وجود مستشفيات قريبة او حتى مراكز صحية تفي بخدمتهم ويقطعون المسافات الطويلة لمراجعة مستشفيات الباحة متكبدين عناء التعب ومعاناة المرض فهل يجدون حلا لهذه المعاناة. الجدير بالذكر ان مشروع مستشفى نمرة سلم للمقاول المنفذ بتاريخ 8/4/1424ه ومدة تنفيذه ثلاث سنوات بتكلفة اجمالية تقدر باكثر من 18 مليون ريال، وبسعة خمسين سريراً والآن مضى على المشروع منذ استلام تنفيذه اكثر من سبع سنوات ولم ينجز.


http://s.alriyadh.com/2011/01/02/img/549354284302.jpg
وزير الصحة خلال جولته على المشروع «ارشيفالرياض








أهالي العرضيتين يواجهون نائب وزير الصحة بتعثر مستشفى نمرة 10 سنوات



عبدالله وهاس - محمد مغربي- العرضيتين
الجمعة 14/12/2012
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/254103.jpeg


بسيل من التساؤلات والعرائض المكتوبة استقبل أهالي مركزي العرضيتين الشمالية والجنوبية صباح يوم أمس الأول نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد حمزة خشيم ووكلاء الوزارة. ففي مركز العرضية الشمالية انهالت تساؤلات الأهالي حول تعثر مستشفى نمرة العام منذ عقد من الزمن ودخوله عالم النسيان رغم كثرة وعود الوزارة وطمأنة مسؤولي صحة القنفذة بشأن تشغيله. واحتوى الدكتور خشيم تساؤلات الأهالي ووعدهم باهتمام وزير الصحة ومتابعته الشخصية لأوضاع المستشفى. ونفى في ذات الوقت مايتردد من تحويل مستشفى نمرة لمركز صحي متطور لافتًا أن هذه المعلومة لاصحة لها وأن الوزارة تعمل جاهدة من أجل تذليل جميع الصعاب ومعالجة التعثر وسيتم تشغيله كمستشفى متكامل بسعة 50 سريرًا. وفي مركز العرضية الجنوبية خصص الدكتور خشيم جولة في مستشفى ثريبان شملت الطوارئ والعيادات والأقسام الأخرى. ,,,,,

مجننهم
08-24-2013, 06:26 PM
وين مكافحة الفساد عن ما يدور في العرضية الشمالية من تردي للخدمات ومحسوبيه وعدم مبالاه بأهل العرضية الفساد منتشر في كل الدوائر الحكومية بدون رادع والخوف من مقابلة المسئول وكأن الدوائر الحكومية أصبحت ملك لمن يعمل بها فساد واضح أمام الجميع ولن تتقدم العرضية إلا بعد القضاء على الفساد الموجود! !!!!!?

الجامح
08-28-2013, 05:58 PM
^
طيب انت وغيرك والكثير يقول فساد وفساد ووالخ
طيب الكل عارف وشايف اللي تقول عليه
ليه ما يتحركون طيب ويوقفوا هالفساد !!؟
لكن حد الكل يتفرج وساكت راح يستمر ويستمر و ما راح يتوقف ابدا
وهالمستشفى الظاهر انه على وشك يفتح . عشان في روحتنا الاخيره هذي شفت فيه ناس تداوم وعااد ماادري

السيف البتار
09-18-2013, 07:41 PM
الفرج يأتي بعد عشر سنوات قادمه أن عشنا أن شاء الله ؟؟