: الجمعية الخيرية من اجل الفقراء والمساكين بقرية المروة ببﻼ‌د العوامر


مجننهم
08-24-2012, 06:34 AM
جميل هذا العنوان ولكن حال الواقع يرفض هذا العنوان نحن نعرف جيدا حال الجمعية ولكن المتصفح للمواقع يجد المدح الزائد وكأن هذه الجمعية في عهد عمر بن الخطاب رضى الله عنه لذا نرجوا من اﻷخوة العاملين في الجمعية الخوف من الله والنظر لحال الفقراء في القبيلة وجميع السلبيات معروفه ومثبوته والبعد كل البعد عن مواقع الشبهات وعدم التمنن والتشهير بحال الفقراء وأن يكون العمل خالصا لوجة الله تعالى.

السيف البتار
08-24-2012, 04:54 PM
مايقيل هو الصحيح عن وضع الجمعيه , هي وضعت للفقراء
عامه وليست خاصه لناس معروفين ومخصوصين لدى ألقائمين
على الجميعه , تجي مساعدات ماليه ويخصون بها ناس عن ناس
ولدينا مايثبت ذلك ويجي أرزاق , جيده للأكل ويخصون بها ناس
كذلك ناس عن ناس , وأخرين يعطونهم أرزاق رديئه لا توكل
وماذا نحدث عن الجمعيه , الله المستعان ...

نـــادر
08-25-2012, 06:01 AM
إخواني الكرام : الرجاء البعد عن الكلام الإنشائي ودعم كلامكم بالإثباتات والوثائق ، أو أن الرد مكفول لجمعية البر الخيرية وغيرها من الجهات والأشخاص لذلك .

دمتم بخير أحبابنا .

عامري صقر
08-27-2012, 09:21 AM
أخواني الأعزاء نسأل الله لنا ولكم العافيه يقول الله في محكم التنزيل ( وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)) الحشر/ ...

أنا أعرف بعض القائمين على هذه الجمعية من الذين ما نزكيهم على الله ونحسبهم كذالك فيهم الخير نسال الله أن يبارك لهم في أعمارهم ويحفظهم ولهم الشكر على ما يقومون به من جهود من أجلكم ، والجمعية وضعوها أهل الخير لمساعد المحتاجين فقط وقد تفاوت أحوال بعضكم عن بعض في الحاجة وهذا الذي يجعلهم يقسموا المواد على حسب الأحوال جزاكم الله خيرا

مصبح بن رسيل
08-27-2012, 08:29 PM
نشكر جميع القائمين على هذه الجمعيه التي يخسرون اوقاتهم من اجل القيام باعمال الجمعيه وتقصي احوال المحتاجين فلا اعتقد انهم يظلموا انفسهم ويخونوا الامانة التي وكلوا بها ولانشكك في احد دون مانقف على الحدث ونرا باعيننا فمن لديه الاثبات ماالذي يمنعه من تقديمه قبل ان يرمي بسهامه والله العالم بالنوايا ولايخفى عليه خافيه ورضا الناس غاية لاتدرك.

مجننهم
08-27-2012, 08:47 PM
الرجاء من الجميع عدم المبالغه ﻷن الجميع أصبحت جمعية عائلية يستفيد منها أقرباء العاملين في الجمعية وسوف تنكشف الحقائق في القريب العاجل ﻷن الموضوع أصبح مكشوف للجميع ومعروف للعموم وندعوا أبناء القبيلة بمحاربة هذا الفساد والذي يتضرر منه فقراء ومحتاجي القبيلة

أمير الشوق
08-30-2012, 09:02 AM
والله يا هذي الجمعيه ان يبغالها غربله
يا أخوان نبي مكافحة الفساد تجي والله يا علوم بتبين لكن ما حولك احد

بعض المحتسبيين في الجمعيه أصبحوا من اكبر المحتسبين في تجارة تقسيط السيارات و هما محتسبون بارك الله احتسابهم
وعلى قولة المثل أزم لي واقطع لك