: أين انتم يا ابناء العوامر


العامري
02-21-2012, 05:35 PM
رح اتكلم بالعاميه
مو معقوله دخلت ابحث وادور عن موضوع يخص الحفياء واللي جالس يصير فيها مالقيت
ليه وينكم ياابناء العوامر فاتحين منتديات وفرحانين فيها في النهايه ماالقى احد كاتب عن الموضوع شئ
الناس رح تهدم بيوتهم على روسهم وانتو ساكتين وينكم عن ابناء الطويرقي في الطائف عاملين حملات
في اليوتيوب والتويتر والفيس بوك بيرجعون حقهم بايدهم بيوصلون اصواتهم على الاقل وانتو ساكتين
الهمه ياشباب العوامر اهل الحفيا بعد اسبوع رح ينطردون من بيوتهم واحنا نتفرج لازم نوصل صوتهم لازم
يدرون الناس لازم نعمل حملات بالفيس بوك والتويتر نوصل صوتنا للأعلاميين والمثقفين بالتويتر لازم نسوي شئ

الخيال
02-21-2012, 08:48 PM
رح اتكلم بالعاميه
مو معقوله دخلت ابحث وادور عن موضوع يخص الحفياء واللي جالس يصير فيها مالقيت
ليه وينكم ياابناء العوامر فاتحين منتديات وفرحانين فيها في النهايه ماالقى احد كاتب عن الموضوع شئ
الناس رح تهدم بيوتهم على روسهم وانتو ساكتين وينكم عن ابناء الطويرقي في الطائف عاملين حملات
في اليوتيوب والتويتر والفيس بوك بيرجعون حقهم بايدهم بيوصلون اصواتهم على الاقل وانتو ساكتين
الهمه ياشباب العوامر اهل الحفيا بعد اسبوع رح ينطردون من بيوتهم واحنا نتفرج لازم نوصل صوتهم لازم
يدرون الناس لازم نعمل حملات بالفيس بوك والتويتر نوصل صوتنا للأعلاميين والمثقفين بالتويتر لازم نسوي شئ
العامرى انت دخلت كذا بدون مانعرف السبب بسم الله عسى مافى خلاف
هى الدنيا سايبه يهدمونها على روسهم منهو شخص اللى يقدر يحرك حصه واحدة فى الحفيان

أمير الوجدان
02-21-2012, 10:11 PM
رح اتكلم بالعاميه
مو معقوله دخلت ابحث وادور عن موضوع يخص الحفياء واللي جالس يصير فيها مالقيت
ليه وينكم ياابناء العوامر فاتحين منتديات وفرحانين فيها في النهايه ماالقى احد كاتب عن الموضوع شئ
الناس رح تهدم بيوتهم على روسهم وانتو ساكتين وينكم عن ابناء الطويرقي في الطائف عاملين حملات
في اليوتيوب والتويتر والفيس بوك بيرجعون حقهم بايدهم بيوصلون اصواتهم على الاقل وانتو ساكتين
الهمه ياشباب العوامر اهل الحفيا بعد اسبوع رح ينطردون من بيوتهم واحنا نتفرج لازم نوصل صوتهم لازم
يدرون الناس لازم نعمل حملات بالفيس بوك والتويتر نوصل صوتنا للأعلاميين والمثقفين بالتويتر لازم نسوي شئ


كلام اخوي العامري صحيح100%

جبل ظلمان
02-21-2012, 11:37 PM
كلم صحيح ابشر انشاء الله تبقاء الحفياء بخير دايم وشكرا لك

السلفي
02-22-2012, 01:35 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً
فيجب علينا مناصرت أهل الحفياء بكل طريقة مشروعة
اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها و ما بطن

العامري
02-22-2012, 02:07 AM
العامرى انت دخلت كذا بدون مانعرف السبب بسم الله عسى مافى خلاف
هى الدنيا سايبه يهدمونها على روسهم منهو شخص اللى يقدر يحرك حصه واحدة فى الحفيان

ماتعرف السبب ولا ماتعرف السالفه كلها ..!!! انت عامري ؟

نزل قرار بهدم بيوت في الحفياء يوم الأحد االقادم وعشان اوضح اكثر شيبان الحفياء لهم اسبوع عند باب الملك يبون يوصلون له قبل ماتهدم بيوتهم

الله يرحم حالهم ويساعدهم من عنده

صعب المنوال
02-22-2012, 09:43 AM
نشد من ازرهم والله ينصرهم , وابو متعب هو ناصر المظلومين
بكافة البلاد العربيه والأسلاميه فكيف يكون حالة عندما يسمع أن أحداً من شعبه متظلم
لايرضى لهم الظلم ابداً , والشيبان والأعيان الذين سلوك طريقهم , الى الملك يصروا على موقفهم
فأنهم لن يعودوا خائبين بحول الله, أما بخصوص الكتابه عن وضعهم بالمنتدى فهذا يخصكم أنتم
الموجودين بالديره لم تعطونا خبر عن أوضاعهم ونرحب بكل أخبار تجينا من الديره سواءً ساره
أو الرفع عن معاناه تحصل لأي فرد من القبيله وهـذا المنتدى هو وسيلتكم الأعلاميه ,,,

سعد العامري
02-23-2012, 01:53 PM
تطمن اخي العامري 00 في ناس شغالة ومتاكد بانك ما تعرف عنهم شي والموضوع برمته انشا الله محلول تعشم خير في شباب قبيلة العوامر 0 وكما ذكرت فية ناس بتشتغل ليل ونهار في سبيل مصلحة هذه الواقعه وعلى مستوى عالي والمطلوب منكم الصالح من دعواتكم والاخبار جاية بتعجبكم كثير انشالله 00 الحفياء وغيرها من القرى غالية وأهلها غالين وما يجري الان ماهي إلا زوبعه مصدرها اهل المصالح الشخصية 0 ودمتم

الخيال
02-23-2012, 03:21 PM
العامري :
انت دخلت كذا بدون مقدمات
تقول بيوت اهلنا في الحفيان بيهدمونها ع روسهم
وانا لو ادري بالسالفة ما سالتك !
بعدين ترى العوامر مو كلهم ساكنين في الحفيان الله يجزاك خير عشان يكون عندهم خبر
على كل الحال
الامر باذن الله بينحل
ورب ضاره نافعه

وسام
02-25-2012, 03:08 PM
الله ينصرهم اخوي وش المطلوب منا احنا في الخدمه العوامر يد واحده ضد الظلم ويد واحده للتطوير اي شي في النت ان حاضر:patch_ordi:

نـــادر
02-25-2012, 11:23 PM
نرجو من الإخوة تزويدنا بالصور والوثائق والأحداث ونحن مستعدون للمتابعة معهم ..

كلنا معكم يا أهل الحفياء .

نـــادر
02-25-2012, 11:29 PM
هذا الخبر في سبق /
http://sabq.org/jhdfde


إلى أي جهة تتبع الحفياء ، ألا تتبع لمركز العرضية الشمالية ؟

لأنه لما قرأت الخبر التبس علي الموضوع .. أرجو تزويدنا بالمعلومات الكافية ..

أين أنتم يا أبناء الحفياء ، لولا البعد عن المنطقة وطول المسافة لقمنا بمتابعة الحدث ..

نـــادر
02-25-2012, 11:31 PM
اتصلت على ثلاث إخوة من الحفياء كلهم جوالاتهم مغلقة ، لعلنا نعود لكم ببعض التفاصيل لاحقاً إن تيسر ذلك ..

فارس الجنوب
02-25-2012, 11:55 PM
ارض كان عليها نزاع بين الحفياء وخثعم
جاء عليها مشكلة كبيرة جدا قبل زمن
وبيضت الحكومة الارض
وبعد فترة وجيزة
جاء اناس من العوامر وسكنوا تلك الارض التي بيضتها الحكومة ومنعت المس بها
جاء الخثعميون وشكوا للحكومة ذلك
والحق لـ خثعم وليس للعوامر لأن العوامر مسوا بكرامة خثعم وبنوا فيها وهم متخاصمين فيها
وتبغانا نوقف مع اهل الحفياء وهم اخطأوا !!
اهل الحفياء اخواننا واهل خثعم اخواننا ونحن ضد الخطأ اينما كان وحيثما كان

بلغيث العامري
02-27-2012, 12:49 PM
من انت يافارس الجنوب حتى تجي وتتكلم في الحفياء واهلها
سؤال هل انت عامري ام خثعمي وللأسف ان كنت عامري
من قالك ان العوامر احدثو في ارض خثعم من قال لك ان خثعم لهم ارض في الحفياء
إحنا سكان الحفياء والبيوت لها اكثر من 35 عاما وفيها مرسوم ملكي
خثعم مالهم في الحفياء اي اثر الله يصلحك
ارجو من الاداره اتخاذ الموقف السليم مع هذا العضو حتى يكون عبره لمن بعده
هذا الموضوع يهم كل عامري وتعليق فارس الجنوب اتركه لكم
اقدم شكري وتقديري لكل الإعضاء واعتذر لأخي عين الحياه صحيح انه اتصلبي وكان جوالي مغلق من كثرة الاتصالات من مثله وشرواه اهل الغيره على الحفياء
أبشركم وصل إيقاف الجنه حتى أشعار اخر
وأبشروا بالخير لأنكم على حق
الذي حفظها اكثر من خمسة وثلاثون عاما هو الله يحفظها ان شاءالله
أخوكم بلغيث العامري

بلغيث العامري
02-27-2012, 01:07 PM
إخواني امثال فارس الجنوب كثيرين الذين لايريدون للحفياء وأهل الحفياء الخير لكن والله اننا موجودون بكرمنا بفعلنا بوجودنا إحنا لانحتقر احد بعينه لكن مانقول الا حسبنا الله عليك يامن تطاول علينا
الله لايسامحك فيما قلت
الله يعجل بنصره للعوامر ويرد كيدكم في نحوركم ياهل الزوبعه
أخوكم بلغيث العامري

أبوراكان
02-27-2012, 01:17 PM
الله يبشرك بالخير والحمدلله ولكن من الذي أصدر أمر إيقاف الإزالة لأن اللي سمعنا ان محافظ بلقرن يقول ان الإزالة صدر فيها قرار .
ولفارس الجنوب قل خير أو اصمت الله يجزاك الجنة
أخوكم سعد بن ضيف الله بن عبدالرحمن آل هواش العامري __ المروة

الأنصــــب
02-27-2012, 01:34 PM
الأرض للعوامر ربعنا ال حياين ولالخثعم فيها حصاه ...

خثعم يعرفون كيف يمشون في القنوات الرسمية والعوامر اختلفوا فيما بينهم لاشيخ يمثلهم ولاراي يجمعهم والله المستعان

بلغيث العامري
02-27-2012, 01:39 PM
ونعم وأكرم واسلم اخي الحبيب ابو راكان الامر من الرياض ومحافظ سبت العلايه هو الذي واقف لنا في نحورنا

مصبح بن رسيل
02-27-2012, 02:30 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخير جميعاً
اما بخصوص النزاع الحاصل بين القبيلتين فالمشاكل وارده بين الاخ واخيه فمابالكم بقبائل فلانقول الا عسى الله ان يصلح الشان وان تعيد القلوب كما كانت من قبل وافضل فمن له حق سوف ياخذه باذن الله وبفضل حكامنا المخلصين ونصرة المظلومين فانا والله لااعلم مالمشكله الا من هذا المنتدى نظرا لابتعادنا والمسافة التي بيننا وبين تلك الديار العامرة باهلها.
الاخ/بلغيث العامري.ارجوا منك ان تلتمس العذر من فارس الجنوب فلا نعلم جميعاً مابنيته ونتسرع ونحكم عليه ونتهمه فممكن المعلومة التي ادلا بها مجرد نقل من احد الاشخاص فانت ممن يسمح ويعفوا لاكبر من هذا الكلام الذي قيل بالمنتدى والنقاش حاصل من الجميع فارجوا ان يتقبل الاخوان ماقلت فوالله لانريد الا الاصلاح لاننا اخوان في الله ولانرضى المشاحنات بين احد فالرجاء منا تقبل بعض ونحتسب الاجر من رب العالمين.
عذراٌ على الاطاله

بلغيث العامري
02-27-2012, 08:06 PM
اخي مصبح الله يرفع قدرك
انا احترم من يحترم يحترم القبيله
والمشكله يجيك احد ابنا القبيلة ويصرح بالفم المليان وعينه قويه بعد يعرف السلوم والحقوق والحق مع فلان او لفلان
هذا اثار غضبي وغضب الذي فيه شيمه ونخوه
وانا تلقيت اتصالات عده بخصوص تعليق العضو الذي اتهمنا من على منبر القبيله
الموضوع مارايح ينسكت عليه طالما لم يجد اي اعتذار من هذا العضو مع الافاده من اي جهه زودته بهذا المعلومات او انها زوبعه كيديه ونعرف كيف نتخذ فيها الاجراء المناسب
أخوكم بلغيث العامري

ال حاوي
02-27-2012, 10:31 PM
اخواني صبيان العوامر نحن لانجلس نختلف بافكارنا وتعليقاتنا التي لاتنفع والاكثر تضر الرجل قال ويمكن مايقصد او عدم معرفة بالموضوع اما بالنسبة للمباني القائمه يوجد امر موجود بالامارات عدم ازالتها مادام يوجد به عوائل ساكنه ولكن اذا يوجد قتنه في الموقع للجهة المختصة النظر في القضيه طبعا نحن نتبع لامارة مكة وخثعم تابعة لامارة عسير لابد من التحرك لساكنيين بالمنطقة الواقعة فيه الاشكال الى ولاة الامر صدقوني مايقصور معهم باذن الية اخوك احمد العامري

جبل ظلمان
02-29-2012, 12:57 AM
كلام اخوي بلغيث صحيح و خثعم ما لهم في الحفياء حصه واحده و الحفياء للعوامر كلام اخي فارس الجنوب خطا والمصيبه اذا فارس الجنوب عامري

فارس الجنوب
03-01-2012, 04:53 AM
نعم انا عامري
ولم اقول ان الارض لخثعم
ولكن قلت ان الحكومة بيضت الارض بسبب الخلاف الكبير سابقا
وليس لدي اي مشكلة في طلبك للادارة لأني استطيع ان اسوي الف حساب لي هنا :patch_lov:
شكرا
فارس,,,,

بلغيث العامري
03-01-2012, 10:12 AM
انا اعتقد من كلامك انك لازلت حديث السن وباين عليك الف حساب باسماء مستاره تقدر لكن حساب باسمك ماتقدر
هذي شجاعت الجبان من خلف القضبان او خلف الستار وجها لوجه ماتقدر الله يصلحك
ارجوك ان ترفع وتترافع عن بعض المتاهات حتى يكون لديك الجراءه في فن الحوار ويمديك على الخوض اذا كبرت اصلح الله حالك
ارجوك ان تراجع تعليقك السابق وتقول لنفسك من اين حصلت على المعلومات
أخوكم بلغيث العامري

فارس الجنوب
03-01-2012, 12:19 PM
يا اخي بلغيث
حتى لو قلت لك اسمي ما بتعرفني
انا عبدالسلام ابراهيم العامري
وكثير يعرفني من هنا
ممن بدأ ونشأ هذا المنتدى وانا فيه حتى وصل الى هنا ومن القلائل اللذين استمروا الى هذه اللحظة
عمري 22 سنة " حديث السن " صح انا باقي حديث السن
وانا ما قلت الا واعيا وما تكلمت الا فاهما
وشكرا وبارك الله فيك على روعة ادبك في الحوار

بلغيث العامري
03-01-2012, 04:47 PM
حياك الله والذي نفسي بيده انني أحب جميع الاعضاء في هذا المنتدى الغالي
لكن ياخوك في مثل هذا الامور لايفتي فيها الا أشخاص مخولين بها
ياخي العزيز قبل انني أخوض معك او مع غير أخذ ببالي أني خصم خثعم مع العوامر دام اكثر من 35 عاما
قبل ماولد انا واياك فكيف نجي ونقول الذي لاندركه وهذا بيكون اكبر خطاء
حبيبي انا مستعد لك او لغيرك الذي مايعرف الحفياء انني امشيه واعرفه عليها كلها وأعطيه نبذه عن ماجرى فيها من مشاكل عن مضي 35 عاما
حبيبي الحكومه وضعة حدود إداريه بين امارة عسير وإمارة مكة المكرمة وليس لخثعم اي اثر او بيوت او قبر او مزارع او غيرها في الحفياء ماغير شكاوي كيديه لان فلوسهم واجده وأبشرك مالهم حظ يقوم
البيوت قبل الامر السامي ومكتوبه في الامر السامي ومنذ ذلك اليوم لليوم مابني اي بلكه واحده لاني الارض موقفتها الدوله وليس لخثعم فيها اي حق في الامر السامي !
وبشرى ساره لكم بالنصر الكبير ان شاءالله
إخواني كل شيبان آل حجاج اغلبهم على الفطره يقولون حسبنا الله ونعم الوكيل على خثعم وأبشروا بالخير والله ماتندموا ان شاءالله
أرجوكم اعذروني على اغلب الإخطاء الاملائيه لاني اكتب من الجوال ويجي المصحح الآلي ويغير صيغة الكلمة احيانا
اكتفي بهذا القدر ولكم خالص تحيات أخوكم بلغيث العامري

أبوراكان
03-01-2012, 05:11 PM
خلاص ارفعوها انا افداكم والعوامر يعرفون كيف يحتمون ارضهم إن شاء الله بالنظام وللأخ بلغيث أرجوا ترسل لي رقمك على الخاص أبي أتناقش معك بخصوص هذا الموضوع لأني بغيت أرسلك رقمي بس يظهر انك لاغي ميزة الرسائل الخاصة وعفاك وصلى الله وبارك على نبينا محمد

فارس الجنوب
03-01-2012, 05:16 PM
الله ينصر صاحب الحق ومن لم يأخذ حقه في الدنيا سيأخذه في الاخرة
نصركم الله واعانكم ويسر الله الامر الخير للجميع
وبارك الله فيك لسعة صدرك

بلغيث العامري
03-01-2012, 05:56 PM
تسلم الرسائل الخاصة غيرمفعله من الادارة
جوالي 0554797573
حياك الله وتسلم يافارس الجنوب
أخوكم بلغيث العامري?

صعب المنوال
03-01-2012, 09:51 PM
بارك الله فيكم جميعاً ووفيتم وكفيتم وأحيي فيكم روح المحبه الصادقه
وتحيه من قلبي للأخوان بلغيث العامري وفارس الجنوب وأبوراكان
مناقشاتكم في منتهى ألأخوة الصادقه , والحفياء نفداها بأرواحنا وأموالنا ,
المهم اننا لانخسرصداقة بعضنا العبض , والعوامر كلهم داعيه واحده
وهم جسد واحد أذا أشتكى منه عضو تداعا له سار الأعضاء , ونريد منكم
انتم الذين قريبين من الموقع أن تبشرونا ,عن أوضاعكم وعساها مطمئنه
وشكراً للجميع ,,,

وقاد
03-02-2012, 02:15 PM
الله يمسي الجميع بالخير وجمعه مباركه للجميع
هناك مشكله قائمه او بالاحرى معضله .. وهنا للاسف مشكله اخرى .. تراشق غريب بالردود ورب كلمة قالت لصاحبها دعني
وعلى قولة المثل (( اللي ما يشتري يتفرج ))
قد يكون وبحكم بعدنا عن الديره لا نعلم كل تفاصيل هذه المشكله او لا يمكننا الشخوص على موقعها
ولكن الذي اعرفه اننا مع اخواننا اهالي وادي الحفياء قلبً وقالباً ونحن معهم بالحال وبالمال امامهم وخلفهم والله على ما نقول شاهد وهو اعلم بالنوايا بل سأقول كلمه يمكن ان يستغرب منها البعض :
يجب ان نقف معهم سواء هم على حق او على باطل رغم انني متاكد ان معهم الحق
لماذا ؟؟
لما نراه من تكاتف القبيله الاخرى وترابطهم في هذه المشكله وهم ليسوا افضل منا في شيء والتاريخ يشهد
وعموما لا اعني انتقاص لهم ابداً ولكن ان الاوان ان تنتهي هذا المشكله وان تحل حلاً جذريا للابد
وحقيقه انني اعجب ممن يقول ان الحق مع خثعم وان الحفياء هم المعتدين ؟؟!!
فعلى حد علمي ان خثعم في الحجاز فماذا لهم في تهامه والعوامر
لحد يجيني ويقول حدود قديمه والدوله سبق وان تدخلت
وحتى ان بيضتها الحكومه فرجال الحفياء والعوامر من دونها وستبقى للعوامر
واسأل الله في هذا اليوم الفضيل ان يطفئ نار هذه الفتنه

تقبلو مروري
اخوكم / وقاد

فارس الجنوب
03-03-2012, 05:20 PM
شكر اً صعب المنوال واحسنت

وكذلك وقاد بارك الله فيك

وقاد
03-03-2012, 08:12 PM
يسعدك ربي يافارس الجنوب

الشامخ
05-02-2012, 04:39 PM
اسال الله ان ينصراصحاب الحق