: دعوا التنظير والإتكال وتحركوا . . .


ابوحذيفة
04-24-2011, 02:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على المبعوث رحمة وهداية للعالمين امام المرسلين وقدوة المصلحين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد . .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الموضوع من عنوانه الكل يعلم ما نعانيه من . . . ومن . . . والكل منا يشخص وينتقد وينظر ويبين وهذا مقبول بوقت ما وغير مقبول دائما فكيف نريد الاصلاح ولم الشمل والصالح العام والفائدة لقومنا وأهلنا وفي قومنا وأهلنا الكبير الهرم والصغير الجاهل والمرأة العالة وفيهم المريض وغيره ونحن الشباب لا نفعل شيئا غير الكلام وهل الكلام للشباب وللرجال والعمل لغيرهم الجواب معلوم بل ومعدوم هل نضع ايدينا على خدودنا ونقول كما العاجز ما العمل وما الحل لالالا ايضا متى التحرك ومتى يظهر الشباب والرجال .
لن اكتفي بوضع الاسئلة وأجوبتها ولن أكتفي باللوم على الشباب ولكن سأقترح إقتراحا وهو أن نجتمع كيف ما كان وعلى اي وضع كان وبالموجود والمتيسر واعذار اهل الاعذار نجتمع لنضع خطة عمل وخطوات عملية يالمتيسر وبالسهل الممتنع وصدقوني لو اخلصت النوايا لله ولو اتبعنا هدي سيدنا وحبينا وقدوتنا محمد عليه واله الصلاة والسلام اقول ايمانا بوعد الله لن نفشل بل وسننجح وسنكون مضرب المثل بين القبائل المهم النية الصادقة والهدي النبوي الكريم .
الاجازة على الابواب ومن هنا حتى وقت الاجازة الذي اقترح ان يكون الاجتماع فيه اطلب من الاخوة ان ينورونا بالافكار العلمية والعملية راجيا من الله الاخلاص والقبول وبالله التوفيق .
اخوكم محمد من اكناف مكة .

عامري
05-09-2011, 01:19 PM
شكراً لك على هذا الموضوع الرائع ..





والى الامام والتقدم لهذا المنتدى الهادف